الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات فساتين محجبات سواريه 2023

تتميز الفساتين بتصاميمها الساحرة المتجددة، ولتواكبي أحدث خطوط الموضة في عام 2023 لا تتردّدي في اعتمادها لإطلالة محتشمة أكثر جاذبية وتألقاً بأسلوب مدونات الموضة المحجبات.
فستان بأكمام الكيب
تلجأ الكثيرات من النساء المحجبات لفساتين السهرة المصممة بأكمام الكيب الطويلة والواسعة والتي تتدلى على الأرض، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، التي تألقت بفستان نيود بأكمام الكيب، والمصمم بتطريزات أوراق السنبل اللامعة على كامل التصميم، وتميز التصميم بخصر ضيق وأنيق، وأكملت اللوك بحجاب ساتان بيج.

الفستان المنفوش
تُعد الفساتين المنفوشة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك، كما تتميز برواجها في معظم خطوط الموضة، فنجدها متربعة دوماً على خطوط الموضة كقطعة أساسية في السهرة، وقد اخترنا لك فستاناً منفوشاً من مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي، التي تزينت بفستان أسود منفوش مزين بقماش التل في الجزء العلوي للتصميم، ومزين بتطريزات الزهور.

فساتين الترتر
زيّنت الفساتين البرّاقة معظم أزياء السهرة في عام 2023، وقد نُفّذت باستخدام الأحجار والخيوط اللامعة والكريستال والترتر لتشكيل لمسات تضفي الكثير من الفخامة والتميّز على المرأة، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي بفستان مكسو بالترتر بتدرجاته اللونية من الزهري إلى السكري، وتميز التصميم بأكمام منفوخة الأكتاف وخصر ضيق، وأكملت اللوك باللون الزهري لأناقة مثالية تضفي المزيد من الأنوثة والتألق.

الفساتين الموردة
لا تغيب صيحة الفساتين الموردة عن خطوط الموضة في كل عام، ومن أجمل إطلالات مدونات الموضة المحجبات إليك فستان مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، وهو بلون زهري ناعم مطبع بالزهور الزهرية بدرجات مختلفة، مع أكمام منفوشة الأطراف، وأكملت اللوك بحزام من الجلد المحدد للخصر واكسسوارات اللون البرونزي والزهري.

الفستان بالذيل الطويل
تُعد فساتين السهرة بذيلها الطويل من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهراً ساحراً لكل أنثى أنيقة، وقد تألقت مدونة الموضة المصرية منة السني بفستان بيج مطرز مصمم بقصة أمامية قصيرة وبذيل طويل في الخلف، وتميز التصميم بتطريزات لامعة وحزام فيونكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى