الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات ملابس مزيّنة بحبيبات براقة بمختلف الأشكال

صحيح أنه مؤخراً باتت المناسبات التي يتمّ عادة خلالها ارتداء ملابس مزيّنة بالحبيبات البراقة، قليلة، لكن ذلك لم يمنع المصممين من التفاؤل، وابتكار تصاميم يومية وعملية بتلك الزخرفات. من هنا، قدّمت دور الأزياء ملابس مزيّنة بالحبيبات البرّاقة بمختلف الأشكال والألوان، وكأنها قطع مجوهرات ثمينة.

الصيحات الملفتة
ما رأيكِ باعتماد هذه الصيحة هذا الصيف لتغيّري لوككِ بأكمله؟ خاصة أن الملابس المزيّنة بالحبيبات البراقة هي من الصيحات الملفتة لهذا الموسم، والتي من الممكن أن تعتمديها للوك مسائي أو نهاري على حدّ سواء.

السر في هذه القطع هو معرفة كيفية تنسيقها في الإطلالات لتكون ناجحة 100%. على سبيل المثال، اختاري فستاناً مزيّناً بالحبيبات البرّاقة من دار مرام برهان Maram Borhan باللون الأزرق الساحر والجذّاب.

أما في حال اخترتِ تنورة باللون الأسود مزيّنة بالحبيبات، فنسّقيها مع قميص قطن أبيض أو قميص أسود ساتان للوك شيك ومتوازن. من جهة أخرى، إذا كنتِ من النساء اللواتي يحببن اللجوء إلى البليزر في لوكاتهن، فيمكنكِ تسوّق موديل كلاسيكي مزيّن بالحبيبات عند الكتفين أو على الياقة تماماً، وننصحكِ بالابتعاد تماماً عن اللوك المزيّن بالحبيبات بالكامل، واللجوء مثلاً إلى تصاميم ناعمة من حيث الحبيبات مع إضافة إكسسوار برّاق كحقيبة صغيرة أو أقراط.

حان الوقت للتخلّي عن الملابس الكلاسيكية والبدء بشراء تصاميم تحاكي صيحات صيف 2022. صرعات عصرية وملفتة، منها ما زال يرافقنا من المواسم الماضية وأخرى ظهرت من جديد أو بعد غياب طويل.

لذلك لا تتردّدي في اعتماد الملابس المتّسمة بالحبيبات البرّاقة في طلّاتكِ الرسمية وحتّى النهارية! من فساتين السهرة، التوبات، السراويل، التنانير، البدلات وغيرها… الجئي هذا الموسم إلى تصاميم مزيّنة بالحبيبات اللامعة.

الرقي والجاذبية
لاحظنا صيحات الموضة من خلال التصميمات البرّاقة والأحجار التي تتوهّج على الأزياء والملابس ذي الأناقة والجاذبية وهي التي كانت دائماً المسيطرة على مدارج عروض الأزياء في جميع السنوات، كما أن هناك البعض من الملابس التي تأخذ هذا النمط كالفساتين المزيّنة بحبيبات براقة والمصمّمة بتصاميم جذّابة، والملابس التي تكون في المناسبات الرسمية وحفلات السهرة أيضاً.

وعلى الرغم من أن الأزياء الراقية والجذابة هي التي ميّزت النساء بإطلالتها الأنيقة والجريئة، إلا أن مصمميّ الأزياء قدّموا هذا النمط بشكل أساليب تتناسب مع جميع الأذواق والإطلالات الكلاسيكية، هناك بعض من المظاهر البراقة التي تميز النساء بشكل لافت وجذاب.

برزت فساتين السهرة التي تحاكي فيها أنوثة المرأة وجاذبيتها؛ لكي تكون متألقة في كل السهرات، عندما تقتني فستاناً طويلاً براقاً الذي يعتبر من أجمل هذه الفساتين، ولكي تكوني مكتملة الأناقة عليكِ اختيار اللون المناسب للون البشرة ومن أجمل ألوان الفساتين البراقة هي الأسود الذي يعتبر من أجمل الخيارات، الأحمر، البنفسجي والذهبي… كما يجب اختيار المجوهرات الفخمة والمرصعة بالأحجار الجميلة البراقة، لكيّ تكتمل المظهر الرائع والملفت للأنظار.

وأخيراً في حال أردتِ إقتناء موديلات من الأزياء اللامعة، فهي ليست محتكرة فقط للحفلات، ولكن يجب أن تكون هذه الأزياء عصرية مع تصاميم مزّينة بشكل بسيط غير مبالغ فيها بالأنماط البرّاقة، كما يمكنكِ عدم تنسيق هذه الإطلالة ببعض من الإكسسوارات البرّاقة لكي لا تقومي بإفساد المظهر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى