البشرة والشعرالجمال والديكور

موضة قصات شعر قصير 2022

لا تزال صيحة قصات الشعر القصير تحتل الصدارة في موضة صيحات الشعر لربيع وصيف 2022. ما رأيك في تجديد إطلالتك وتبني هذه الصيحة التي تتناسب مع الوجه إطلالاتك الصيفية وتبرز جماله وجهك بطريقة جذابة.  مجموعة متنوعة من أجمل قصات الشعر القصير لعام 2022
قصات شعر قصير

عززي جاذبيّتك وتميّزك، بإعتمادك هذه القصة الجديدة والمميزة، التي ستمنح وجهك البيضاوي إطاراً جميلاً، ووهجاً وأناقة أنثوية لا تخلو من الرقي والفخامة. يمكنك إعتمادها مع الغُرَّة الأمامية أو الجانبية متوسطة الطول لتغطية الجبهة، أما صاحبات الجبهة الصغيرة فيمكنهن ترك الشعر على طبيعته مع غُرَّة طويلة جانبية ستكون أكثر جاذبية.

قصات شعر قصير كاريه

ما رأيك في اعتماد هذه القصة التي ستمنحك حتماً مظهراً ناعماً، وتُساعد في إبراز جمالك وملامح وجهك، لتتمتعي بمظهر عصري أنيق. هي من أكثر قصات الشعر حداثة وكثير من النجمات قامت بتطبيقها في مناسبات مختلفة. قصة شعر عملية، لذا يُفضلها مصمموا الشعر في جميع المناسبات وستبدو أنيقة ومميزة وسهلة. يُمكنك تصفيفها مع تغيير بعض التفاصيل. لا تترددي بخوض التجربة وستشعرين بالتميُّز، مع لمسة أنثوية جذابة.

قصات شعر قصير مموج

إذا كنتِ من محبات مواكبة الموضة الرائجة، وترغبين في إطلالة ساطعة تلفت الأنظار إليك، لا تترددي بإعتماد هذه القصة التي شهدت تألقاً كبيراً لتنعمي بلوك جديد نابض بالحيوية. تتميز بالعصرية والمزامنة مع أحدث صيحات قصّات الشعر، وهي عملية وبسيطة وتتسم ببعض الجرأة ولكنها في إطار أنثوي جذّاب، كما تُضفي على الشعر الحيوية، والمزيد من التألق على إطلالتك، وتبرز ستايلك العصري والمميّز. أكثر ما يميزها أنَّها تتناسب مع الوجه الدائري، كما تُناسب اللواتي يملكنَّ شعر خفيف لأنَّها تُعطي كثافة شكلية للشعر.

تابعي المزيد: الغرة والقصة الكاريه من عروض الموسم BOB AND CARRE HAIRCUTS

قصات شعر قصير جريئة

قد تبحثين عن قصة شعر مُلفتة تجعلك محطّ أنظار الجميع، لتتألقي بلوك عصري رائع يمنحك إطلالة مُشرقة ولافتة، فما عليك سوى إختيار هذه القصة التي ستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوياً وشباباً. تعدّ هذه القصة من أكثر القصات رواجاً؛ إذ تليق بالوجه الدائري، وتُعتبر من أبرز القصّات التي تتسم بالعصرية والجرأة، ولا تحتاج الى مجهود لتصفيفها، وتتناسب مع الكثير من المناسبات بحيث يمكن إعتمادها بأساليب متنوّعة. فلا تترددي باختيارها لتتألقي جاذبية وجمالاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى