الجمال والديكورالمظهر والأزياء

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

تُفضل النجمة الشابة مي عمر اعتماد الفساتين بشكل جذاب ولافت في معظم إطلالاتها سواء الكلاسيكية أو الكاجوال أو الصيفية، ولفتتنا إطلالتها لهذا الموسم من الفساتين المُنعشة المرحة بألوانها الأنيقة.
وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل إطلالات النجمة مي عمر بفساتينها الصيفية؛ لتستوحي من خلالها إطلالتك المفضلة.
مي عمر بفستان ناعم
اعتمدت مي عمر في هذه الإطلالة فستاناً قصيراً صمم بقصّة قصيرة بأكمام نصفية منفوشة وياقة على شكل V مصممة من الدانتيل، وجاء باللون الأبيض ومطبع بورود كبيرة باللون الوردي والأزرق، وصممت التنورة بأسلوب أنيق A Line منفوشة وأطراف الدانتيل الأبيض، وصمم الخصر من الدانتيل المخرم بقصّة ضيقة.

مي عمر بفستان أنيق مُنعش

وفي إطلالة صيفية مُنعشة اعتمدت النجمة مي عمر فستاناً قصيراً أنيقاً صمم بألوان مرحة، وجاء بقصّة قصيرة وأكمام طويلة واسعة مع فتحة صدر على حرف X وصمم بألوان الأخضر والبرتقالي والوردي، ونسقت معها حقيبة يد كبيرة من الخوص من Chloe مع نظارة شمسية مربعة بعدسات باللون الأسود.
مي عمر بفستان كلاسيكي

أما في هذه الإطلالة فقد اختارت مي عمر فستاناً مطبعاً بورود كلاسيكياً طويلاً بألوان منعشة، وصمم بأكمام طويلة وخصر ضيق وتنورة طويلة ضيقة مع فتحة جانبية صغيرة تكشف إحدى الساقين، ونسقت معها حقيبة يد صغيرة باللون الوردي، وانتعلت حذاء شفافاً بكعب رفيع .
مي عمر بفستان صيفي وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم اعتمدت مي عمر فستاناً قصيراً مصنوعاً من القماش بأكمام نصفية وتنورة قصيرة، وجاء مطبعاً بأشكال مختلفة بألوان فاتحة وداكنة، وصمم الفستان باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه حزام جلد رفيعاً باللون الأبيض، ونظارة شمسية بعدسات مربعة باللون الأسود.

الجدير بالذكر انها التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى