لحظة بلحظة

ستندهش ولم يمكنك إنهاء هذا الفيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “#يوتيوب” مقطع فيديو يرصد من خلاله مشاهد مختلفة لأشخاص يقومون بتنفيذها منها الطريفة ومنها الخطيرة على صحة #الإنسان ما سيجعلك ستندهش ولم يمكنك إنهاء هذا الفيديو.

ورصد مقطع الفيديو أحد الأشخاص قام بتوفير حمام سباحة مطاطي وقام بتوصيل خرطوم مياه داخلي له ليوفر لابنائه الاستمتاع بالمياه و #السباحة في #حوض_السباحة المطاطي فيه بدلاً من الذهاب للبحر وادخار أموال كثيرة على العطلة الصيفية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ومشهد لفتاة أخرجت لسانها الطويل والتي أوصلته حتى أنفها، وشاب تم حقنه بجانب عينه اليمنى بواسطة سرنجة ما تسبب في تورم عينه.

وقامت فتاة بقلي بيضة في #الشمس الحارة والتي شهدتها دول أوروبية خلال فصل #الصيف لهذا العام بسبب تغيير المناخ والطقس في هذه الدول وبدون واسطة أي نيران، والغريب في الأمر أن البيضة تم فليها بسرعة شديدة من شدة حرارة الشمس على السيارة.

ورصد مشهد لفتاة من أصول أفريفية وهي تتراقص برقبتها الطويلة والتي تشبه رقبة الزرافة بطريقة عجيبة وغريبة.

بينما قام شاب يرتدي قناع #باتمان وهي ينفذ تحدي البطخ، ويقوم بإتهام قطعة من البطيخ بطريقة سريعة وفي ثواني معدودة لينجح في تنفيذ التحدي الذي قام به.

بينما قامت فتاة نحية جداً وطويلة أيضاً بالرقص وكأن جسدها لا يحتوى على عظام حيث ظلت تتراقص بكامل أجزاء جسدها بسلاسة ويسر بغرابة شديدة.

ووثقت فتاة لحظة التقاط الصور لها في أحد المراكب الصغيرة التي تسير في أحد البحار في العطلة الصيفية الخاصة بها لكنها تفاجئت بسقوط النظارة الشمسية الخاصة بها في البحر ما تسبب في صدمة كبيرة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى