11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة #درة: أنا بعشق #البحر

نشرت الفنانة التونسية #درة_زروق ، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “#إنستقرام” لأحدث إطلالتها خلال أدائها العطلة الصيفية.

الفنانة #درة: أنا بعشق #البحر
الفنانة #درة: أنا بعشق #البحر

وشاركت الفنانة #درة مقطع الفيديو مع متابعيها، وهي تقف على حافة سفينة بحرية خلال العطلة الصيفية، حيث ظهرت وهي مرتدية فستان لونه بينك وشعر منسدل وناعم على كتفيها.

الفنانة #درة: أنا بعشق #البحر
الفنانة #درة: أنا بعشق #البحر

وعلقت درة على مقطع الفيديو الذي ألحقت له أغنية #أنابعش_قالبحر .. زيك يا حبيبي حنون. وساعات زيك مجنون ومهاجر ومسافر. وساعات زيك حيران وساعات زيك زعلان. وساعات مليان بالصبر انا بعشق البحر للمطرب المصري #محمد_منير.

الجدير بالإشارة أن ان آخر أعمال الفنانة درة فيلم #​الكاهن​ والذي يتم عرضه بالسينمات، ويشاركها الممثلون #إياد_نصار و #​حسين_فهمي​ و #فتحي_عبدالوهاب و #محمد_ممدوح .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى