لحظة بلحظة

#حيوانات تستحق لقب #الأبطال_الخارقين

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #يوتيوب مقطع فيديو يرصد من خلاله #حيوانات تستحق لقب #الأبطال_الخارقين.

ورصد مقطع الفيديو #حيوانات تخالف الطبيعة بطرق غريبة حيث خرجت قطة من خشب حائط يصعب التخطي منه بحجم #القطة وبغرابة شديدة تنجح في ذلك وكأنها #ثعبان بلا عظام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بينما أظهر المقطع براعة كلب بوليسي وهو يقتحم #المقاعد التي تمتلئ إحدى الغرف للوصول إلى أحد المشتبهين به دون أن يتسبب في ضر ر هذه المقاعد.

والغريب أن #ماعز تمكن من النزول من أعلى #نخلة شاهقة ورأسه للأسفل وكأنه يسير على الأرض ولم يتعرض للوقوع للاسفل بطريقة غريبة، إلى أن وصل إلى #الأرض بسلام.

هرع كلب من أعلى قمة #جبل_جليدي إلى أسفله بسرعة سيارة #فيراري دون أن يصيبه أي أذى وكأنه يجري بواسطة التزلج وبسرعة البرق إلى أن وصل إلى أسفل الجبل الجليدي.

ووقف عصفور شامخاً وهادئاً أمام #قط كبير والذي حاول الاقتراب من #العصفور بينما الأخير لم يتحرك ساكناً ولم يخف من القط الذي من الطبيعي سيلتهمه لكن لم يحدث ذلك.

ووثق أحد الأشخاص فيديو لـ”#أفعى سامة وهي تدفن نفسها أسفل التراب إلى أن غطت جسدها بالكامل في التراب  للتموه والتخفي من الأعداء والاستعداد لأي فريق قد تهاجمها في أي وقت لتلتهمها.

يذكر أن الحيوانات عديدة الخلايا. هي كائنات حقيقيات النوى ومتعددة الخلايا تشكل المملكة البيولوجية الحيوانية مع استثناءات قليلة فإن الحيوانات تستهلك المواد العضوية، وتتنفس الأكسجين، وقادرة على التحرك، وبإمكانها التكاثر جنسيا، وتنمو من دائرة مجوفة من الخلايا، والأريمة، أثناء التطور الجنيني. تم وصف أكثر من 1.5 مليون نوع من الحيوانات الحية -منها حوالي مليون حشرة- لكن يقدر أن هناك أكثر من 7 ملايين نوع حيواني. تتراوح الحيوانات في الطول من 8.5 ميكرومتر إلى 33.6 متر. لديها تفاعلات معقدة مع بعضها البعض ومع بيئاتها، ولديها شبكات غذائية معقدة. تشمل المملكة الحيوانية البشر، ولكن في الاستخدام العامي، غالبا ما يشير مصطلح الحيوان إلى الحيوانات غير البشرية فقط. وتُعرف الدراسة العلمية للحيوانات باسم علم الحيوان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى