أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#“وان بلس” _ستطلق# هاتف “آيس برو” الجديد في هذا الموعد

ون بلس ( هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة “وان بلس” الصينية الرائدة، تفاجأ جمهورها بالكشف عن هاتف جديد لم تعلن عنه من قبل، وهو “آيس برو”، لتعلن عن موعد إطلاقه.

وأوضح موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أن “وان بلس” ستطلق هاتفها “آيس برو” يوم 3 أغسطس، وقبل 3 ساعات فقط من موعدها الذي أعلنته لإطلاق هاتفها الجديد الآخر “وان بلس 10 تي” بجانب واجهة التشغيل الأحدث “أوكسجين أو إس 13”.

ويعتقد المحللون أن هاتف “وان بلس آيس برو” قد يكون هو نفسه هاتف “وان بلس 10 تي” ولكن باسم مختلف للجمهور المحلي؛ ولكن لم تكشف “وان بلس” أي تفاصيل عن هذا الهاتف المفاجأة.

ونقلت تقارير عن مصادر من داخل وان بلس، قولها إن هاتف “وان بلس آيس برو” سيتم دعمه بمعالج “سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول” فائق السرعة، وسيأتي بشاشة ترددها 120 هرتز، وسيدعم تقنية الشحن السريع 150 وات.

كما تشير المصادر إلى أن هاتف “وان بلس آيس برو” سيكون مدعومًا بتقنية جديدة توفر وضعًا مخصصًا للألعاب، وذاكرة وصول عشوائي فائقة السرعة، متوقع أن تكون من طراز LPDDR5X.

وقد يكون الجهاز مدعومًا بواجهة مستخدم “كولور أو إس” المبنية على نظام تشغيل “أندرويد 12″، ولكن “أوكسجين أو إس”، كما سيكون في هاتف “وان بلس 10 تي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى