11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#عمرو_عبدالجليل مع القط #يعقوب

نشر الفنان المصري #عمرو_عبدالجليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام صورة مع قطه من داخل منزله.

وشارك عمرو عبدالجليل الصورة مع متابعيه حيث علق عليها وقال: “صورة مع النجم #يعقوب قمر الدين دبيازه”.

الجدير بالإشارة أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل في السينما كان عمرو عبد الجليل واحد من أبطال فيلم #الإنس_والنمس الذي تم عرضه في شهر أغسطس في عام 2021 مع الفنان #محمد_هنيدي و#منة_شلبي .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الإنس والنمس فيلم كوميدي خيالي مصري إنتاج سنة 2021. الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي. تم عرض الفيلم في السينمات يوم 4 أغسطس 2021 وحقق إيرادات في أول أسبوع تجاوزت 16 مليون جنيه مصري.

في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الجدير بالذكر بعد سنوات من الكمون الفني توارى خلالها رغم انطلاقته القوية مع العالمي يوسف شاهين، ثم انزوى ليقدم أعمالا صغيرة رغم موهبته الجامحة، انتفض ليفصح عن موهبة كوميدية مخيفة مع خالد يوسف في فيلميه «حين ميسرة» و«دكان شحاتة»، ليفرض نفسه نجما أول في فيلم يوسف القادم «كلمني شكرا» الذي حقق إيرادات كبيرة رغم الانتقادات الحادة للفيلم بسبب المشاهد الجنسية الفاضحة في الفلم ويستعد حالياً لتقديم فلم إلحقنا يا ريس وهو شقيق السيناريسات المصري طارق عبد الجليل كما له شقيق توأم متدين اسمه أيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى