الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل #فساتين_سهرة باللون #الأسود_والذهبي

برزت موديلات فساتين سهرة باللون الأسود والذهبي للسيدات اللواتي تبحثن عن أجمل التصميمات التي تناسب قوامهن وتُظهر جمالهن، حيث يعتبر فستان السهرة من أهم القطع الفريدة التي تسعى كل واحدة منهن لاقتنائها في خزانتها.

لمسة من الجاذبية
تبحث السيدات عن أفضل موديلات فساتين سهرة باللون الأسود والذهبي، وغالباً ما تتنوّع الأذواق والاختيارات وتختلف من موسم الى آخر.

ولكن يجب أن تختار ما يناسب شكل قوامها وجسدها وفي نفس الوقت يواكب الموضة، فليس كل الموضة يمكن أن ترتديها كافة السيدات، والفساتين الطويلة الفخمة هي من أكثر الفساتين الأنيقة التي تعطي جمالاً لقوام السيدة غير مسبوق، بالإضافة إلى أنها تضفي إليها لمسة من الجاذبية.


تأتي فساتين السهرة باللون الأسود والذهبي دائماً على قائمة ألوان الفساتين؛ لأنها مميّزة وفخمة وتبهر الأنظار. لذلك تعتبر الموديلات الطويلة منها من أفخم وأجمل ألوان الفساتين فدائما تختارها السيدة لأنها تعكس جاذبية وجمالاً عليها، وتفضلها ذات الجسم الممتلئ لأن اللون الأسود لا يظهر شكل الجسم بل يضفي أناقة خاصة فى الحفلات والمناسبات.

برز الكثير من أشكال الفساتين باللون الأسود والذهبي حيث يوجد منها القصير، الطويل، والقصير من الأمام والطويل من الخلف، الواسعة، الضيّقة وذات الأكمام الطويلة…

اختاري هذا الفستان الأسود والذهبي الأنيق جداً من دار جيانينا عازار Giannina Azar الذي يناسب إطلالتكِ المسائية وهو فستان منسدل مع كشاكش ساحرة وملتصق بالجسم.


هذا وقد قدّمت مجموعات الأزياء والمصممين فساتين سهرة رائعة باللونين الأسود والذهبي رأيناها في عروض صيف 2022، ويبقى اللون الأسود ملك الألوان في كل المواسم ويضيف إليه اللون الذهبي بريقاً ولمعاناً خاصاً يمنح السيدة رونقاً وسحراً في السهرات.

الأنوثة والجمال
إن فساتين السهرة باللونين الأسود والذهبي تناسب جميع ألوان البشرة والشعر وتختلف من سيدة الى أخرى بحسب القصّة والصيحة فالفساتين ذات قصة التنورة الواسعة قليلاً تناسب صاحبات الأرداف المليئة والفساتين الضيّقة تلائم النحيلات أكثر وتعطي قواماً شبيهاً بالساعة الرملية.

لهذا الموسم رأينا فساتين السهرة باللونين الأسود والذهبي بالأكمام الطويلة كالفستان من دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier مزيّن بالشك الذهبي على الصدر، كما برزت موديلات فساتين سهرة باللون الأسود والذهبي من قماش الدانتيل والليكرا…


إذا كنتِ تتحضّرين لمناسبة وتبحثين عمّا يضاعف جاذبيّة إطلالاتكِ، لا تتردّدي بارتداء الفستان الأسود والذهبي، إذ لا تختلف الآراء حول أنه الأفضل للتألّق في المناسبات ويعكس شخصيتكِ القويّة، ويضفي إليكِ الكثير من الأناقة والأنوثة والجمال.

وأخيراً لإطلالة في غاية التميّز، لا تترددي باختيار هذا الموديل من الفساتين الذي لا تبطل موضته مهما تبدّلت صيحات الموضة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى