11المميز لدينالحظة بلحظة

#كاميرا تسقط من #مظلي أثناء الهبوط

وثقت كاميرا مراقبة مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” يرصد من خلاله #كاميرا تسقط من #مظلي أثناء الهبوط.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو 4 مغامرون يقدمون على #القفز من على #جسر خاصة بالمركبات لكنه يعتبر أعلى جسر في #العالم، ما يستطيع المغامرون أن يقفزوا من عليه بواسطة المظلات.

ورصد مقطع #الفيديو الشبان وهم يتخطون #السياج_الحديدي للجسر الشاهق والذي يصل طول إلى عشرات الكيلو مترات.

ووقف المغامرون الأريعة وهبط الأول ووصل إلى الأرض في دقائق معدودة، بينما نظر الـ 3 مظليين #المغامرين الاخرين لبعضهما البعض.

وهبط المغامر الثاني من أعلى #الجسر الشاهق، وإلى أن أحس بإنه اقترب إلى الأرض ويجب تشغيل المظلة لإبطاء سرعة هبوطه.

وبعد تشغيل المظلي للمظلة اختل توازن جسده وظل يلتف في الهواء إلى أن انفلتت الكاميرا وهبطت على #الأرض.

والغريب في الأمر أن الكاميرا سقطت من ارتفاع شاهق وسط الحقول لكن لم يحدث لها أي تلفيات أو كسور وظلت توثق مشهد هبوط المظلي إلى أن وصل الأرض.

الجدير بالذكر أن الهبوط بالمظلات أو القفز الحر بالمظلة من أمتع ألعاب الهواء. عرف العالم رياضة الهبوط بالمظلات من خلال الجيوش ويعدّ أبسط أنواع المظلات t-10b والاحتياطي لها t-10r والمعروفة بعدم قدرة الجندي فيها على التوجيه. وتقوم معظم الجيوش العربية باستخدام المظلات في أعمالها العسكرية وتعدّ رياضة الهبوط بالمظلات من أمتع رياضات المغامرة حيث يتطلب من الشخص القافز جرأة وشجاعه لممارسة هذه الرياضة، فهي رياضة خطيرة، حيث أنه يمكن القفز من أكثر من 10.000 متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى