11المميز لدينامجتمع هتون

مركز الهتون ينعي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي، اليوم (الأربعاء)، وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.

وأكد أنه ستقام الصلاة عليه غداً (الخميس)، الموافق 29 / 12 / 1443هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مركز الهتون ينعي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

بدوره مركز الهتون الإعلامي الذي آلمه النبأ يرفع صادق العزاء والمواساه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولأبنائه وأهله وللأسرة السعودية كافة ولاحول ولاقوة إلا بالله .

اللهمّ إنه في ذمّتك وفي جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنه أمتك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقي فيه.
اللهمّ أنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيه. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى