11المميز لديناتشكيل وتصوير

شبابية #القطيف يشاركون جفست# الشرقية اجتماعهم

كعادتها اقامت #الجمعية# السعودية للفنون التشكيلية #بالدمام ( جفست) اجتماعها الشهري الثاني عشر وذلك في قاعة نادي الترجي بمحافظة القطيف .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شبابية #القطيف يشاركون جفست# الشرقية اجتماعهم -صحيفة هتون الدولية-
وقد حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجموعة شبابية# القطيف يتقدمهم القائد المكلف لمجلس شباب المنطقة الشرقية بالقطيف علي المفتاح، و اسيا الفاضل ، سيف ال سيف ، حسين ال سلطان .

وحضر من جفست كل من محمد المصلي ، محمد العلياني ، مواهب الجراش ، محمد الغانم ، فيء السنونه ،زكريا الحبيل ، زهراء الحمود ، امينه نقي ، آيه ال سيف ، هاني الدواس ، سعديه ال حمود ، هدى الوزان ، عبدالعظيم ال سيف ، عبداللطيف الكرماني ،على عبد الحميد ، علي الفرج.

تناول الاجتماع عدة محاور منها (دور الاعلام في خدمة أنشطة الجمعية ، ضرورة وجود سبل للتعاون بين شبابية القطيف وجفست ، وتم استعراض الانشطة المنجزة السابقة ومناقشة البرامج والمشاركات القادمة وتوزيع الحضور على لجان الجمعية)

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ محمد المصلي أن التعاون بين الطرفين ليس تعاون جديد بل هو نتاج شراكة استراتيجية مجتمعية ، سواء في جوانب تنفيذ الفعاليات والمعارض أو في دعم العمل وخاصة الجوانب المرتبطة بالأنشطة بالسياحة وإلقاء الضوء على المتاحف في القطيف .. وغيرها)
شبابية #القطيف يشاركون جفست# الشرقية اجتماعهم -صحيفة هتون الدولية-

وانبثق عن الاجتماع قرار تكوين لجنة إعلامية من شبابية القطيف لخدمة أعمال جفست الشرقية وعلى أثر ذلك وجهت مشرفة الإعلام بشبابية القطيف شكرها الاستاذة أسيا الفاضل لإدارة جفست بالدمام على هذا القرار والذي سيعود بالفائدة والنفع للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى