11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#زارا_البلوشي : ما حد يستاهل

نشرت الممثلة العمانية #زارا_البلوشي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#إنستقرام” لأحدث إطلالتها.

#زارا_البلوشي : ما حد يستاهل
#زارا_البلوشي : ما حد يستاهل

وشاركت #زار_البلوشي الصورة مع متابعيها وهي تشرب المشروب الخاص بها وترتدي نظارة شمس.

حيث صاحبة الصورة بتعليق وقالت: “لا تشغل بالك .. ما حد يستاهل .. الا .. ؟”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي السابق عبرت الممثلة زارا البلوشي عن بهجتها بإطلاق استراتيجية هيئة الأفلام، التي تسعى لترسيخ مكانة السعودية كمركز عالمي رائد في الصناعة السينمائية، وتحفيز قدرات القطاع من خلال جذب الإنتاج العالمي والمحلي، بالإضافة إلى خلق بيئة تنظيمية مناسبة، تضمن توفير المرافق والخدمات المناسبة.
وركزت البلوشي في تصريحها على أن حضورها في الحفل غمر مشاعرها بالسرور، بحكم مخالطتها الدائمة لتفاصيل المشهد السينمائي، وأكملت: “لا شك أن الاستراتيجية أمر مشجع، ففي السابق عندما كنا نشارك بفيلم سعودي في المهرجانات السينمائية، وكانت تتعالى بعض الأصوات التي تستنكر حضورنا، بسبب افتقارنا للحراك السينمائي، إلا أن الأفلام السعودية سجلت حضوراً بارزاً، وحضرت في المقدمة طيلة السنوات الماضية”.

وأضافت: “كانت مشاركتي الأولى في عالم الفن السابع عام 2012م، مع المخرجة هناء العمير، لكنها لم تحظَ بالدعم الكبير الذي توفر الآن لكل صناع الأفلام، إلا أن التفاؤل كان يغمرني خلال السنوات الماضية، وأفصحت عن هذا الأمل في عديد من المقابلات، حيث رافقني شعور نجاح وحضور الأفلام السعودية في المشهد السينمائي العالمي، وهذا ما يحدث اليوم بالفعل”.

الجدير بالذكر ان زارا البلوشي (12 مايو 1981 -)، ممثلة عُمانية / باكستانية مولودة ومقيمة في السعودية، ودائم ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية في أعمالها.

كانت بدايتها بالتمثيل خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها، إلا أنها إستطاعت تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، حيث شاركت بعدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر. اشتهرت بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة.

تزوجت في مارس 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى