الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات# رومانسية جذّابة في المساحات# الداخلية

ديكورات# رومانسية جذّابة في المساحات# الداخلية يشي بعض عناصر الديكور #بالرومانسيّة في الفراغات الداخلية، ويشتمل على الاكسسوارات المنزلية التي تجذب حواس البصر واللمس والشمّ والسمع.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات# رومانسية جذّابة في المساحات# الداخلية -صحيفة هتون الدولية-
#ديكورات رومانسيّة في صالة الاستقبال
للمرايا دور في إشاعة #الرومانسية في المساحة التي تحلّ فيها؛ في هذا الإطار تثبّت مرآة ضخمة قبالة النافذة إذا وجدت أو حتّى تختار الطاولة ذات السطح المصمّم من المرايا.

من المعلوم أن الستائر السميكة والداكنة غير مرغوبة في الديكور الرومانسي، وإنّما تلك الناعمة (الشيفون، مثلًا) والفاتحة (اللون الابيض، مثلًا).

اللمسات الأنثوية المتمثلة في الأشكال المنحنية والخامات الشفافة كفيلة بإشاعة الرومانسيّة في الفراغ، كما تفعل الشموع متعدّدة الأحجام، والموزّعة على الطاولة التي تتوسّط الصالة أو الطاولات الجانبيّة، مع الحرص على حسن اختيار حوامل الشموع الشفّافة.

ألوان الباستيل أو التدرّجات المختلفة من لون الخزامى مناسبة للإيحاء برومانسيّة الديكورات، مع الالتزام بالألوان الحياديّة للأساسيّات في الصالة.

ديكورات في غرفة النوم الزوجية
لا داعي لإنفاق مبالغ ضخمة على ديكورات غرفة النوم الزوجيّة، لتطلّ الأخيرة إطلالة حالمة، بل يمكن الاكتفاء بإضافة بعض اللمسات البسيطة الناعمة التي تحملها أنسجة الفراء والساتان ومواد اللؤلؤ مثلًا، بالإضافة إلى الشموع المعطرة والمزهرية المحملة بالأزهار على طاولة التسريح.

يشيع السرير المزوّد بالأعمدة الطابع الرومانسي، مع اختيار مفرش السرير المُزوّد بطبقات عدّة، فهذا الأخير يقوم بدور أساسي في تجميل ديكورات غرفة النوم.

يشغل السرير، في غرفة النوم رومانسيّة الطابع، كلّ مساحة الجدار، مع ظهر يلامس السقف. أضف إلى ذلك، توظّف الإضاءة المخفية ذات اللون الدافئ خلف السرير.

تعزّز الألوان الحيادية (البيج والأبيض والرمادي الفاتح) الطابع الرومانسي في الغرفة، وهي تحلّ على الأساسيات والقطع الثابتة. في هذه الحالة، تجمّل العناصر الطبيعية خضراء اللون الغرفة، وتكسر الرتابة وتضفي الحيويّة في الفراغ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى