11المميز لدينامواقف طريفة

طاهي يرفض دعوة الملكة

الطاهي جينو داكامبو أدعى أنه رفض دعوةالملكة لتناول الشاي معها لأنه لم يعجبه الطعام والشراب المعروض.

ووصف الطاهي التلفزيوني المولود في إيطاليا سندويشات الخيار بأنها “أسوأ كابوس” له، وأضاف أنه لا يريد أيضا ارتداء ملابس ذكية لهذه المناسبة.

وفي حديثه إلى ريتشارد إيدن من صحيفة “ديلي ميل”، قال مضيف برنامج “فاميلي فورتشنز” (46 عاما) بصراحة: “لست حريصا جدا على سندويشات الشاي أو الخيار”.

وأثار الخبر الصحف وجهات إعلامية أخرى وتصدر عنوان طاهي يرفض دعوة الملكة  عدد من المواقع .

“أنا لا أحب الشاي أيضا ، لذلك اتصلت بوكيل أعمالي وقلت: “أحب مقابلتها ، لكنني لا أحب سندويشات الشاي والخيار ، ولا يمكنني القيام بأي من هذين الأمرين.

“سأضطر أيضا إلى ارتداء ربطة عنق ، وكانت آخر مرة فعلت فيها ذلك عندما تزوجت. أنا لا يمكنني القيام بذلك. ولكن إذا كان بإمكاني تناول طبق من المعكرونة وفنجان من القهوة، فأنا في مكاني”.

في ذات السياق لايعد هذا الرفض هو الأول من نوعه فقد نقلت “سي إن إن “ عن الوثائق، التي نشرها الأرشيف الوطني البريطاني، أن الرئيس الأمريكي وزوجته أعربا عن امتنانهما الشديد لدعوة الملكة إليزابيث الثانية لتناول الشاي معها بالقصر، لكنهما رفضا بأدب.

طاهي يرفض دعوة الملكة

وخلال وقت الزيارة، كان بلير قد بدأ لتوه فترة توليه منصب رئيس وزراء بريطانيا، والتي استمرت 10 سنوات، بعد أن تم انتخابه في وقت سابق من مايو/آيار ذاك العام.

وأشارت الوثائق إلى أن فريق كلينتون لم يكن “لديه فكرة واضحة”، لكن أراد الرئيس أن يكون “سائحا”، وأراد زيارة حديقة ومتاجر، وتذوق الطعام الهندي.

#مركز_الهتون_الإعلامي 

كما هو معلوم فإن الملكة إليزابيث لديها نظام غذائي خاص وفي ذلك قالت الدكتورة ألونا بولدي، من Lifesum: “تفضيل الملكة إليزابيث للأطعمة البسيطة يجعل من السهل على أي شخص تناول الطعام مثل الملكة. إن دمج الفواكه والحبوب والبروتين والخضروات له فوائد صحية عديدة؛ من ضمان عمل الجهاز المناعي بشكل جيد وزيادة الطاقة، لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري – كل ذلك يساهم في نهاية المطاف في حياة أطول وأكثر صحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى