لحظة بلحظة

انفجار #سيارة لحظة تزويدها بالوقود

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة انفجار #سيارة لحظة تزويدها بالوقود داخل محطة بنزين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو داخل محطة وقود في مدينة ريو دي جانيرو بدولة البرازيل حادثة أصيب فيها رجل برازيلي بجروح خطيرة وعولجت زوجته من إصابات طفيفة، بعد انفجار سيارتهما أثناء إعادة تزويدها بالوقود.

وأظهر مقطع فيديو لكاميرات المراقبة في محطة ريو دي جانيرو، رجلاً يُدعى ماريو ماغالهايس، يبلغ من العمر 67 عاماً، وهو يفتح صندوق سيارته، قبل أن تنفجر السيارة فجأة دون سابق إنذار.

وتسبَّب تأثير انفجار السيارة في طيران ماغالهايس في الهواء وسقوطه بقوة ليصطدم بالأرض، فيما تمكّنت زوجته، أندريا ماغالهايس، التي كانت تقف بجوار باب الراكب الأمامي من تجنّب التضرر جراء الانفجار.

وأظهر مقطع الفيديو الزوجة تهرب بعيداً عن السيارة، بينما تتحطم ألواح سقف محطة الوقود على الأرض, وهرع أحد عمال محطة الوقود للاطمئنان على زوجها وطلب المساعدة.

وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية فقد نُقل في حالة خطيرة إلى مستشفى “Salgado Filho”، وخضع لعملية جراحية, تلقت زوجته الرعاية الطبية في مستشفى “Souza Aguiar”، حيث عولجت من إصابات طفيفة.

الجدير بالإشارة أن مدينة ريو دي جانيرو أو ريو اقتضابًا، ثاني مدن البرازيل سكانًا بعد ساو باولو، وثالث حواضر أمريكا الجنوبية بعد ساو باولو وبيونس آيرس.

وتعتبر من أجمل مدن العالم من قبل الكثيرين. تبلغ مساحة المدينة نحو 1,260 كيلومترًا مربعًا. بلغ عدد سكان منطقة ريو دي جانيرو الكبرى في 2007 نحو 13,782,000 نسمة. تقع في ولاية ريو دي جانيرو وهي عاصمة الولاية، وكانت المدينة العاصمة السابقة للبرازيل قبل بناء برازيليا العاصمة الحالية. تحتوي الولاية على أهم المعالم السياحية عديدية من شواطئها الخلابة ويشتهر شاطئ كوباكبانا لكثرة السواح به ولكن تظل هناك شواطئ أكثر جمال من مثل شواطئ ليبلون وشاطئ ايبانيما ومن أشهر المناطق السياحية بريو دي جانيرو هو تمثال المسيح الفادي أو ما يطلق عليه من قبل البرازيلين (كريستو ريدينتور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى