11المميز لدينالحظة بلحظة

موقف محرج لـ”#مذيع” على الهواء

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله موقف محرج لـ”#مذبع” على الهواء مباشرة، ما تسبب في ضحك زملائه عليه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو لمراسل ترفيهي في إحدى المحطات الأسترالية ويدعى كريغ بينيت لموقف محرج لم يتوقع حدوثه على الهواء مباشرة.

وسقط أحد أسنان المراسل خلال حديثه، الأمر الذي أثار حالة من الضحك داخل الأستوديو، لكن بينيت تدارك الأمر وتخطاه بطريقة أثارت إعجاب الكثيرين.

وقال كريغ في وقت لاحق إنه شعر باهتزاز السن قليلاً في السابق لكنه اعتقد أنه سيصمد خلال الصباح وهو ما لم يحدث.

في عالم الإعلام الخطأ على الهواء لا يمكن الرجوع فيه، لأن المشاهد يراك في نفس اللحظة التي يحدث بها الخطأ، فلا يوجد مجال للمونتاج أو غيرها من الحيل التي يمكن من خلالها محو هذا الخطأ.

ولذلك فأن الهواء العربي والعالمي نجد فيه الكثير من المواقف المحرجة التي تقابل المذيعين، ومنها التعامل مع الحيوانات الغير متوقع تصرفاتهم، ومن ردود فعل غير متوقعة أيضا من متصل أو من ضيف، وحتى أحيانا نوبة من الضحك بدون سبب معين تصيب باقي الزملاء بالضحك أيضا لعدة ثواني من دون سبب، وغيرها من المواقف التي رغم احراجها إلا أن العفوية والطرافة تغلب على أكثرها..واليوم رصدنا لكم أبرز هذه المواقف.

ومن المواقف المحرجة أيضاً التي تعرض لها بعض المذيعين كانت بسبب عدم التركيز فالبعض منهم لم ينتبه أنه أصبح على الهواء واسترسل في حديث شخصي دون أن يُلاحظ أن البث قد عاد من جديد مثل المذيع الذي يظهر على الهواء وهو يُمشط شعره وينظر بعفوية إلى الهاتف الجوال وتم تداول المقطع بشكل واسع حول العالم لكن سرعة بديهة المذيع ساعدته كثيراً حيث قدم اعتذار بسيط للجمهور وواصل تقديم الفقرة بمنتهى الثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى