أخبار وتغطياتتغطيات

#شبابية_القطيف تفاجئ منسوبيها

خاص/ أسيا الفاضل

زارت إدارة مجموعة شبابية القطيف وبشكل مفاجئ 15 شخصا من منسوبيها المتميزين في مقرات عملهم والأماكن الميدانية التي يقدمون فيها خدمات اجتماعية.

وأوضحت إدارة مجموعة شبابية القطيف بإن الزيارة المفاجأة التي قاموا بها للأعضاء المتميزين جاءت بهدف تقديرهم وتكريمهم والاقتخار بهم وبما يقدمونه من خدمات اجتماعية.

شبابية القطيف تفاجئ منسوبيها - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ومن جانبه قال “حمزة سليم” أحد المكرمين أنه فوجئ بمجموعة شبابية القطيف وهي تقوم بزيارة لمقر عمله وتقوم بتكريمه، موجهاً الشكر والقدير للمجموعة على هذه اللافتة الكريمة.

وفي ذات السياق أوضح رئيس الادارة الإعلامية بشبابية القطيف حسين آل سلطان أن هذه الزيارات المفاجأة تأتي امتداداً للحفل السنوي الذي أقيم لتكريم المتميزين من استشاريين ومتطوعين لشباب القطيف.

شبابية القطيف تفاجئ منسوبيها - صحيفة هتون الدولية

وذكر مؤسس شبابية القطيف علي المفتاح مجموعة شبابية القطيف تملك شباب وشابات متميزين ومبدعين يعملون ليل نهار لخدمة المجتمع وقدموا لنا في عام 1443هـ حول 50 ألف ساعة تطوعية.

ومن جانبها وجهت مشرفة اللقاءات بشبابية القطيف أسيا الفاضل، الشكر والتقدير للمستشارين والمتطوعين من داخل وخارج محافظة القطيف على ما يقدمونه من جهد يصب في خدمة الوطن.

شبابية القطيف تفاجئ منسوبيها - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالذكر أن مجموعة شبابية القطيف قد أقامت الأسبوع الماضي حفل اختتام العام في نادي الأزهر بحلة محيش بحضور عدد من أعيان وشخصيات ووجهاء محافظة القطيف.

شبابية القطيف تفاجئ منسوبيها - صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى