11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#أحدث_إطلالة للراقصة والممثلة العراقية #ملايين_كريم

نشرت الراقصة والممثلة العراقية #ملايين_كريم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام ألبوم صور لأحدث إطلالتها الصيفية.

#أحدث_إطلالة للراقصة والممثلة العراقية #ملايين_كريم
#أحدث_إطلالة للراقصة والممثلة العراقية #ملايين_كريم

وشاركت ملايين الصور مع متابعيها مرتدية فستان أنيف وتسريحة شعر لامعة ومنسدلة على كتفها وممسكة بحقية يد صغيرة.

وعلق ملايين على الصور حيث قالت: “كن فخورا بما قدمتع لنفسك وللاخرين ولا تشغل بإرضاء. الناس فإرضاء الناس غاية لا تدرك .. صباح الرضا والسعادة والنور والسرور”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ملايين (19 يوليو 1975-) راقصة وممثلة عراقية.

ظهورها الأول كان من خلال الإعلانات بعدها قدمت عدداً من المسلسلات البدوية والأفلام، بدأت مشوارها الفني كراقصة من خلال الفرق الشعبية التي تمارس الرقص والغناء في الأفراح والمناسبات كما شاركت كموديل في أغنيات مصورة لمطربين عراقيين مثل الفنان باسم العلي، والفنان ضياء حسين انطلاقتها الفعلية كانت عندما عرض عليها المخرج محسن العزاوي المشاركة في مسرحيته الاستعراضية (العالم في ليلة) على خشبة المسرح الوطني في بغداد مع العديد من النجوم منهم قاسم الملاك، عزيز عبد الصاحب، مناف طالب.

غادرت العراق إلى لبنان لأسباب لم تفصح عنها والتقت بعدد من الفنانين المصريين في بيروت لكنها لم تستطع الاشتراك معهم في أي عمل لأنها تحمل الجواز العراقي الذي أوشك على انتهاء الصلاحية ولم تكن توجد سفارة للعراق في بيروت وحصلت على لقب أحسن راقصة في الشرق الأوسط في مهرجان الرقص الشرقي إنتقلت بعدها إلى لندن بعد حصولها على الجنسية السويدية، وأحيت حفلات للجالية العربية والعراقية وقدمت الفن الفولكلوري العراقي.

أول أعمالها في الدراما العراقية كانت عام 2009 عندما نالت دور البطولة في العمل الاستعراضي «فيلم هندي» ثم مسلسل «دولة الرئيسة» من تأليف أسامة الشرقي وإخراج المبدع أوس الشرقي وبعدها مسلسل (أكبر چذاب) مع الفنان إياد راضي والمخرجين علي ومهند أبو خمرة، كذلك قامت بتصوير برنامج فكاهي ساخر بعنوان «غسل ولبس» عام 2016 عرض على قناة الشرقية وشاركت في المسلسل الخليجي «هندستاني».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى