11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#سولاف_جليل تختبر جمهورها عن #أقوى_كذبة

نشرت الفنانة العراقية سولاف جليل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي#إنستقرام؛ صورتين لأحدث إطلالتها.

#سولاف_جليل تختبر جمهورها عن #أقوى_كذبة
#سولاف_جليل تختبر جمهورها عن #أقوى_كذبة

وشاركت سولاف جليل الصور مع متابعيها حيث ظهرت داخل #نادي_اليرموك مرتدية بنطال جينس وبادي وبتسريحة شعر منسدلة على كتفيها.

#سولاف_جليل تختبر جمهورها عن #أقوى_كذبة
#سولاف_جليل تختبر جمهورها عن #أقوى_كذبة

وعلقت جليل على الصور حيث قال: “تعالوا نسولف شوية؛ شنوا الكذبة اللي هسه مو معترفين بها؟.


وأضافت: اعترفوا بالتعليقات وخلي نشوف مين أقوى كذبة”.

https://www.instagram.com/p/CghruxTNZOS/?igshid=MDJmNzVkMjY=

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

سولاف جليل (17 يناير 1984 -)، ممثلة ومذيعة عراقية

من أكراد العراق حاصلة على بكالوريوس معهد اللغات . بداياتها كانت في سن العاشرة والسبب الرئيسي لدخولها الوسط هو الفنان اكرم سليمان بدأت في مسلسل للأطفال وبعدها دخلت الدراما وعملت في المسرح التجاري وكانت أول مسرحية لها (شفت بعيني محد قلي) للمخرج عمران التميمي عملت في المسرح لغاية عام 2003 بعدها ظهرت في عدة فضائيات وعملت العديد من المسلسلات وكان أول عمل تلفزيوني لها هو مسلسل أبو العلاء المعري.

جائزة الأبداع الذهبية وشهادة تقديرية وجائزة مالية كأفضل ممثلة صاعدة في مهرجان الاعلام العربي الرابع عشر في القاهرة

بدأت الممثلة العراقية سولاف جليل مشوارها الفني في فترة التسعينات عندما كان عمرها ١٠ سنوات، وكان الفنان أكرم سليمان هو السبب الأساسي لدخولها مجال التمثيل، وشاركت في مسلسل خاص بالأطفال، ثم دخلت مجال الدراما التلفزيونية وشاركت في العديد من الأعمال كان أولها في مسلسل “أبو العلاء المعري” عام ١٩٩٦، ثم مسلسل “أحلام النهار” عام ٢٠٠٣، ثم توالت أعمالها الدرامية بعد ذلك.

انضمت للمسرح التجاري وشاركت به بأول أعمالها المسرحية وهي مسرحية “شفت بعيني محدش قال لي” من إخراج: عمران التميمي، وفي عام ٢٠١٨ دخلت مجال السينما للمرة الأولى من خلال فيلم “أحبيني”، وفي عام ٢٠٢٠ قررت خوض تجربة المشاركة في الدراما السورية من خلال مسلسل “يوماً ما” والذي جسدت فيه شخصية لبنى.

في نفس العام شاركت في فيلم “إلى بغداد” وهو ثاني أفلامها السينمائية، قدمت سولاف جليل خلال مسيرتها الفنية ما يقارب الـ 50 عمل فني، وتشارك في الفترة الأخيرة في بطولة مسلسل “رد قلبي” عام ٢٠٢١ وتقوم فيه بدور لانا، ويشاركها في المسلسل فنانين سوريين هم: جوان خضر، جيني إسبر، توفيق إسكندر، سوسن ميخائيل، كمان سالم، منيرة فيسة وكثيرين غيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88