لحظة بلحظة

سقوط مدرجات نادي #الاتحاد الليبي على المشجعين

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة سقوط نادي مدرجات نادي الاتحاد الليبي على المشجعين، وذلك عقب فوز النادي بالدوري الليبي رسمياً.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو عدد غفير من الجماهير الليبية التي نزحت خلف نادي الاتحاد إلى الاستاد للاحتفال بفوز النادي للدوري الليبي، حيث سقطت المدرجات على الجماهير فيما يبدو بسبب عدم قدرت المدرجات من حمل هذا العدد فوقه.

ومن جانبه قال جهاز الإسعاف والطوارئ التابع لحكومة الوحدة الوطنية الليبية المنتهية ولايتها مساء السبت، سقوط جزء من مدرجات نادي الاتحاد على المشجعين، عقب فوز النادي بالدوري الليبي.

وقال الجهاز على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك إنه “نتيجة للازدحام الشديد لمشجعي نادي الاتحاد سقط جزء من مدرجات ملعب النادي على المشجعين.

وتابع، وعلى الفور توجهت فرق الطوارئ التابعة للجهاز للمكان لإسعاف المصابين.

وحقق الاتحاد فوزا ثمينا على حساب نظيره الأهلي طرابلس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب رادس في تونس، ليتوج الاتحاد بطلا للدوري الليبي للمرة الـ18 في تاريخه.

يذكر ان نادي الاتحاد لكرة القدم هو نادي رياضي ثقافي اجتماعي بطرابلس في ليبيا، تأسس في 29 يوليو من عام 1944 في طرابلس ويعتبر عميد وزعيم الأندية الليبية بإعتباره أول نادي تأسس في ليبيا ولديه أكبر عدد من البطولات المحلية، ويقع مبنى النادي حاليا في منطقة باب بن غشير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى