البيت والأسرةمواقف طريفة

#مخلوق# غريب يثير الرعب فى #أمريكا

#مخلوق# غريب يثير الرعب فى #أمريكا المخلوق #الأسطوري أو الكائن الخرافي وهو حيوان وهمي وغالباً ما يكون خارقاً للطبيعة وغالباً ما يكون هجيناً ما بين الإنسان والحيوان أو ما بين حيوانين، هذه المخلوقات الأسطورية لا يمكن إثباتها وتوصف وتروى هذه الكائنات الأسطورية عادة في الأساطير، الخرافات، القصص، الشعر، الروايات ومن الأمثلة الشهيرة على الكائنات الأسطورية: التنانين والعنقاوات والمستذئبين ومصاصي الدماء والأقزام.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أثار #مخلوق غريب الرعب في قلب #صياد #أمريكي، على ضفاف إحدى الأنهار في سان بينيتو التابعة لولاية #تكساس #الأمريكية، ولمح مواطن أمريكي يعمل بمهنة الصيد مخلوق غريب (نصف انسان ونصف كلب) يتجول بين الأشجار، يمشي على أربعة أقدام ثم اقترب من النهر وشرب وله وجه انسان.

وبحسب ما ذكر موقع “ديلي ستار” البريطاني إن الفيديو يظهر مخلوقًا يتجول بين الأعشاب، ثم يشرب من النهر على أربعة أقدام، قبل أن يقف على قدميه، الأمر الذي أرعب الصياد، الذي لم تعرف هويته حتى الآن.

ويمكن سماع الصياد يتساءل: “ما هذا؟ هل هذا كلب أم رجل أم ماذا؟”. وفي لمح البصر، اختفى المخلوق عن الأنظار.

وجرى تداول الفيديو، الذي يتحفظ موقع “سكاي نيوز عربية” على نشره، على نطاق واسع، كما علّق عليه آلاف المشاهدين.

وأشار البعض إلى أن الأمر يتعلق بـ”دوغ مان” (الرجل الكلب)، وهو مخلوق أسطوري يوصف بأنه “نصف إنسان ونصف كلب”.

وأشار أندى ماكجراث، الباحث فى شؤون الحيوانات، إلى أنه من الصعب للغاية الحكم على هذه الصورة، لأن المسافة بين الصياد وبين المخلوق تجعل التعرف عليه أمرًا مستحيلًا، وفقًا لـ “ديلى ستار”.

وتابع: “هل نتعامل مع بعض الأنواع غير المعروفة من القردة العملاقة المجهولة؟، هذه الأنواع تعرف باسم

Kra-Dhan
ولفت الباحث فى شؤون الحيوانات إلى أنها تتميز بعيون ثاقبة وشعر أسود، ومن المعروف أيضًا، كما أنها عدوانية تجاه البشر والكلاب.
#مخلوق# غريب يثير الرعب فى #أمريكا -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88