أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مستخدمو « آيفون » يشكون نفاد #البطارية بسرعة

مستخدمو « آيفون » يشكون نفاد #البطارية بسرعة  شكا الكثيرون من مستخدمي هواتف آيفون، من أنَّ التحديث الأخير لنظام التشغيل يؤدي إلى نفاد أسرع# للبطارية، ويجعل المستخدم يحتاج لإعادة الشحن مرات أكثر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكان العديد من #مستخدمي هذه#الأجهزة؛ وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عبّروا عن استيائهم عند ملاحظتهم أن البطارية تحتاج لإعادة الشحن أكثر من مرة يومياً؛ وذلك بعد قيامهم بتنزيل التحديث الأخير الذي أصدرته الشركة مؤخراً.

وأجرى الباحثون في موقع “iAppleBytes”، اختباراتهم الخاصة لعمر البطارية بعد تثبيت تحديث “آي أو إس 15.6″، ووجدوا أن البرنامج أدى إلى تدهور عمر البطارية في الغالبية العظمى من طرازات هواتف “آيفون”.

وانتقل العديد من المستخدمين المحبطين إلى « تويتر » لمناقشة المشكلة هذا الأسبوع، حيث تساءل أحد المستخدمين مغرداً: « هل لدى أي شخص آخر عمر بطارية جيد على بعد التحديث الجديد للنظام؟ ».

وأضاف آخر: « لقد أجريت تثبيتاً جديداً للتحديث على (آيفون برو 13) الخاص بي قبل يومين، وحتى الآن هذا هو عمر البطارية الذي أحصل عليه.. تم إيقاف شحنه في هذا الصباح، والآن بعد 15 ساعة تقريباً بقي من البطارية 28% فقط.. واليوم كان استخدام الهاتف في النهار خفيف أكثر من المعتاد ».

ومن جانبه، قال الباحث في موقع “زد نت”، أدريان كينغسلي-هيوز، إن تثبيت نظام تشغيل جديد على هاتف “آيفون” يؤدي إلى تشغيل الكثير من الأشياء في الخلفية، من “الفهرسة” إلى “إعادة ضبط البطارية”، ومن الممكن أن يستمر هذا لساعات أو حتى أيام.

وأضاف، أن إعادة معايرة البطارية لا يستهلك طاقة الهاتف فحسب، بل يمكن أن يعطي انطباعا بأن البطارية تنفد بسرعة أكبر، في حين أنها ليست كذلك في الواقع.
مستخدمو « آيفون » يشكون نفاد #البطارية بسرعة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى