الفنون والإعلامفن و ثقافة

#مادلين_مطر تستمتع مع #الدلافين

نشرت الفنانة اللبنانية #مادلين_مطر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مجموعة من الصور لأحدث إطلالتها الصيفية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مادلين_مطر تستمتع مع #الدلافين - صحيفة هتون الدولية

وشاركت #مادلين_مطر متابعيها الصور حيث ظهرت وهي تلاطف الدلافين في الماء، حيث علقت على الصور وقالت: “من لا يحب الدلافين؟ أتمنى أن تحظوا بصيف رائع”.

واعتمدت مادلين لباس بحر باللون البرتقالي الفاقع وحرصت على وضع قلوب لتغطية أجزاء من جسدها، وانقسمت التعليقات بين مشيد ومنتقد لجرأتها.

مادلين_مطر تستمتع مع #الدلافين - صحيفة هتون الدولية

من هي مادلين مطر؟

يذكر أن الفنانة ولدت في بيروت لأسرة مسيحية الديانة، درست الغناء الشرقى في المعهد الوطني العالي للموسيقى بلبنان واستمع إلى صوتها الفنان الكبير الراحل وديع الصافي وأُعجب بصوتها واصطحبها معه إلى لندن للأشتراك معه في إحدى الحفلات الخيرية للجالية اللبنانية في لندن وحققت نجاحا كبيراً في هذه الحفلة وأشادت بها الصحف مما شجعها على احتراف الغناء.

مادلين_مطر تستمتع مع #الدلافين - صحيفة هتون الدولية

وقدمت عدة ألبومات غنائية مع كليبات مصورة زادت نجاحها وانتشارها الفني في العالم العربي.
وأطلقت ثلاثة ألبومات هم: «رايداه» 2001، «على بالي هواك» 2003، «بحبك وداري» 2006، وعدة أغاني منفردة: «لو يوصفوك» من كلمات وألحان مروان خوري 2000.صدر ضمن ألبوم منوعات لعدة فنانين. «أشغلك» – أغنية خليجية- «واحشني موت» أغنية خليجيه ضمن الفيلم الكويتي الدنجوانة من بطولة محمد الأمير. أغنية «أما عجايب» 2009.

مادلين_مطر تستمتع مع #الدلافين - صحيفة هتون الدولية

أغنية منفردة وكليب بعنوان «كلمني أسمعلك» أو (تعالي علي نفسك) من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي، وتوزيع بلال الزين 2011. -«أهل الغرام» 2012. لها فيلمان بالسينما المصرية آخر كلام 2008 (أغاني الفيلم) – ببساطه كده والقلب الطّيب إخراج اكرم فريد، وفيلم مهمة في فيلم قديم (ضيفه شرف) 2012 إخراج أحمد البدري وكليهما من إنتاج محمد السبكي.

كانت مادلين في الماضي من بين نجوم الغناء التابعين لشركة روتانا (الفنية) إلا أن علاقتها بها أصبحت محصورة بتوزيع أعمالهاعادت بأغنية منفردة عام 2016 بعنوان طمن قلبك صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة مي الياس
وأنتجت أيضاً عدّة أعمال منفردة منها «من هنا ورايح»، «دايب قلبي»، ومؤخراً «خانوني» بالهجة العراقية…
وعلى عقب أحداث 4 آب أي الإنفجار الذي حصل في مرفئ بيروت قدّمت أغنية للوطن المجروح بعنوان «آه منك يا بلد» كلمات الشاعر فادي حداد وألحان شادي حداد وتوزيع ستوديو إيلي سابا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى