11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#خيرية_لبن تنشر صورة من كواليس عملها الجديد

نشرت الفنانة #خيرية_أبولبن، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صورة من كواليس عملها الجديد التي تنوي أن تقدمه خلال الأيام القادمة.

#خيرية_لبن تنشر صورة من كواليس عملها الجديد - صحيفة هتون الدولية

وشاركت #خيريةأبولبن الصورة مع متابعيها، الصورة التي كانت من كواليس العمل، حيث علقت عليها وقالت: “قاعدة اصور عمل جديد راح يرى النور قريبًا بإذن لله، تجربة جديدة في دولة جديدة وسط سوق جديد ..دعواتكم تعني لي الكثير في هذه المرحلة”.

#خيرية_لبن تنشر صورة من كواليس عملها الجديد - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الجدير بالإشارة أن خيرية أبو لبن في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام ، في مسلسل “منهو ولدنا”، الذي اتسمت أحداثه بطابع الكوميديا السوداء، أو كوميديا الموقف، ويتحدث عن شابين، أحدهما غني والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجة حدثٍ تراجيدي وقع في الماضي، ليأخذ كلٌّ منهما مكان الآخر بعد 30 عاماً، ويعيش حياةً مختلفة تماماً عن الماضي، ويبرر العمل كيف يتأقلم الغني مع المجتمع الفقير، وكيف يعيش الفقير حياة الغني. بطولة إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية أبو لبن، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي، حكيم جمعة، وإخراج منير الزعبي، وإنتاج عماد العنزي، وكتابة سامي الفليح.

#خيرية_لبن تنشر صورة من كواليس عملها الجديد - صحيفة هتون الدولية

والجدير بالذكر أن خيرية أبو لبن (12 يناير 1992 -)، ممثلة سعودية. خلعت الحجاب في 2020.
وبدأت مشوارها الفني خلال المسلسل الدرامي تكي الذي يتم عرضه خلال موقع اليوتيوب وقدمت منه بالموسم الأول 14 حلقة وحققت خلاله الشهرة حيث وصل الموسم الأول إلى 30 مليون مشاهدة، حيث أتجهت إلى تقديم البرامج بعام 2012 خلال برنامج «شلتنا» الذي عرض على قناة الآن واستمرت بالتمثيل والتقديم معا بعد ذلك.

#خيرية_لبن تنشر صورة من كواليس عملها الجديد - صحيفة هتون الدولية

كما شاركت خلال مجموعة المسرحيات المصورة «مسرح السعودية» بعام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88