الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل موديلات فساتين من دون أكمام

تتّجه موضة الفساتين هذا الصيف إلى التصاميم التي تركز على التفاصيل والرسومات عند الصدر والخصر، وقد استغنى المصممون عن الأكمام؛ لإبراز هذه التفاصيل في تصاميمهم.

إذا كنتِ من محبات الفساتين بدون أكمام، لا تتردّدي باختيار أجمل موديلاتها لهذا الموسم؛ حتى تتألّقي بإطلالة أنيقة، ناعمة، ومتجدّدة.

أجمل موديلات فساتين من دون أكمام

الراحة والحرية
لمشاويركِ اليومية، اختاري هذه الفساتين من دون أكمام حتى تبرز جمالكِ، وفي حال كنتِ ترغبين فى شراء فساتين صيفية قصيرة أو طويلة بألوان مبهجة وتواكب الموضة وتكون مريحة وعملية، ستجدين ما ترغبين في الفساتين من دون أكمام؛ لأنها الخيار الأمثل فى فصل الصيف، فهي توفّر الراحة والحرية والانطلاق، وتوجد عدة موديلات منها لهذا الموسم رائعة، تتميّز بأنها ذات خامات فخمة، نقوشات جديدة، قصّات مبتكرة، وألوان زاهية.

برزت منها موديلات عديدة تتناسب مع جميع الأّذواق، حيث نجد تصاميم مختلفة من فساتين من دون أكمام طويلة، قصيرة، واسعة، وضيّقة، تصلح لجميع الأعمار، ولكل أوقات اليوم، ولذلك إذا كنتِ تبحثين عن أجملها؛ فاختاري هذا الموديل من دار فالنتينو Valentino بلونه الساحر المفعم بالحياة والتجدّد.

نقوشات الورود هي المسيطرة على موديلات فساتين من دون أكمام لصيف 2022، حيث نجد أن أغلب موديلاتها تعتمد على نقشة الورود بأحجامها وألوانها المختلفة، فنجد درجات الأزرق، الفيروزي، الأحمر، البرتقالي، والوردى، مع الخلفية البيضاء أو العاجية.

وفي الحقيقة توجد عدة قصّات مختلفة من هذا النوع من الفساتين. ولا مانع من ارتداء جاكيت خفيف من الجينز أو القطن مع هذا النوع من الفساتين.

أجمل موديلات فساتين من دون أكمام

ألوان زاهية
الفساتين من دون أكمام ذات النقط لاتزول موضتها أبداً، وموجودة بكثرة في صيف 2022، برز منها الكلاسيكى الأسود مع نقط باللون الأبيض، وهذه الفساتين توجد منها موديلات قصيرة تصل إلى أسفل الركبيتن، ومنها الطويلة من دون أكمام؛ وهي مناسبة جداً للمشاوير المسائية، كما يمكن أن تنسقي معها حزاماً رفيعاً من الجلد، والاختيار من بين ألوان مختلفة؛ مثل الأحمر، الأسود، البيج، البني، أو الأبيض، والأسود.

ظهرت موديلات جديدة من الفساتين من دون أكمام، وهي التى كانت أقرب لشكل التنورة والبلوزة الكروب، ولكن على هيئة فستان، مع الحرص على أن يكون أسفل الفستان يتميّز بنقوشات متعدّدة وألوان زاهية، ويكون واسعاً بشكل كبير، مع وجود حزام عريض على الخصر من الساتان أو الجلد، وتكون منطقة الصدر من قماش سادة.

وهذه من أجمل موديلات الفساتين من دون أكمام الصيفية. وأخيراً، اللون الأبيض لا يعطي جماله وأناقته إلى أحد، وفي حال كنتِ من محبّات هذا اللون؛ لا تستغني عنه في مناسباتكِ، واختاريه لإطلالة مميّزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى