الإفتراضي

اجمل موديلات بلايز وفساتين كتف واحد

تصميمات الكتف الواحد رائجة منذ زمن بعيد جداً، غير أنها ما زالت موجودة ضمن صيحات الموضة بشكل لافت حتى الوقت الحالي.

في كل موسم يسعى مصممو الأزياء إلى تقديمها بطرق جديدة ومبتكرة؛ فسابقاً كنا نراها على الفساتين فقط، أما في موسم صيف 2022؛ فباتت رائجة أيضاً على البلايز.

الأنوثة والقوة
أبرز صيحات الموضة لصيف 2022 موديلات كتف واحد، أو كما يُطلق عليها «البلايز»، One Shoulder ‪وقد شاهدناها من خلال موديلات ‬‬‬ والفساتين الرسمية منها والكاجوال، التي تنوَّعت بألوان مختلفة وبأقمشة وقصَّات متعدِّدة تتلاءم مع مختلف الأذواق ومع الطقس الحار خلال هذا الموسم.

لا شكَّ أن موضة البلايز بكتف واحد توحي بالكثير من الأنوثة والقوة في الوقت ذاته، وهي مثالية لمختلف مناسبات الصيف في حال اعتمدتها مع تنورة أو بنطلون أو حتى مع شورت؛ لأن الكتف الواحد من أجمل الموديلات التي شاهدناها لدى دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022.

اختاري من أجمل موديلات البلايز الفخمة التي يمكنكِ تنسيقها مع جميع أزيائكٍ هذا الصيف، واعتمدي أجمل الموديلات في المناسبات الكاجوال والشيك وواكبي آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.

لم يَعُد الترتر يقتصر فقط على السهرات الفخمة والرسمية، بل يمكنكِ اعتماده أيضاً في إطلالاتكِ الكاجوال والشيك في كل المناسبات.

اجمل موديلات بلايز وفساتين كتف واحد

اختاري بلايز الترتر اللافتة والبرَّاقة ونسِّقيها مع أجمل موديلات البناطيل السكيني؛ لتلفتي الأنظار بأزيائكِ العصرية.

لا مانع أبداً من اللجوء إلى البلايز أو الفستان بكتف واحد مع حزام لافت عند الخصر لإطلالة كاجوال وشيك، بالإضافة الى إمكانية اختياركِ القماش المفضل لديكِ كالدانتيل على سبيل المثال أو الشيفون.

الفخمة والشيك
اختاري لإطلالاتكِ الفخمة والشيك أجمل موديلات البلايز أوالفستان المصنوعة من الدانتيل الناعم والأنيق. اختاريهما بأكمام طويلة؛ لإبراز جمال إطلالتكِ الراقية، ولتضيفي لمسة أنثوية ساحرة إلى أزيائكِ.

غالباً ما تشكِّل المنطقة العليا من الجسم محطَّ الأنظار؛ فتجين بعض السيدات صعوبة في اختيار البلايز أو الفستان اللذين يناسبانهنَّ بحسب منطقة الصدر وشكل الأكتاف، خصوصاً اللواتي يعانين مشكلة الأكتاف العريضة، فيحاولن بكل الطرق إخفاءها.

إذا كنتِ من بينهنَّ؛ فاعتمدي قصَّات وموديلات البلايز والفستان التي ستخفي هذه المنطقة وستجعل إطلالاتكِ عصرية في الوقت نفسه.

وما لا شك فيه أن اللون يلعب دوراً مهماً في إبراز أكتافكِ أرفع ممَّا هي عليه؛ فاستبدلي الألوان الصارخة وتلك الزاهية بألوان داكنة؛ لتبدي أنحف من الأعلى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى