البيت والأسرةمواقف طريفة

#سلحفاة عملاقة تعيق حركة #القطارات #بإنجلترا

#سلحفاة جريحة تعيق حركة القطارات في شرق إنجلترا لساعات، ، حسب ما أعلنت شركة “جريتر أنجليا” للقطارات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي تغريدة على تويتر قالت الشركة إن “حيوانات على السكة في هارلينج رود (شرق) تسببت بإغلاق الخط وقد يتم إلغاء أو تأجيل رحلات القطارات التي تمر عبر هذه المحطة”.

 وذكرت راكبة أحد القطارات، ديان أيكرز، عبر تويتر أن “ثمة سلحفاة عملاقة على خط نورويتش لا تزال على قيد الحياة لكنها مصابة”، ونشرت صورة للسلحفاة بدت فيها آثار الجرح واضحة في أعلى قوقعتها.

فنقلت آنا دبنهام  التي كانت في قطار عالق، عبر تغريدة على تويتر، المعلومات القليلة التي كانت تذاع عليهم في ذلك الوقت ومفادها الاعتذار “عن التأخير لمدة 74 دقيقة في هذا القطار والعائد إلى وجود سلحفاة على السكة”.

وكانت السلحفاة موجودة على خط السكك الحديدية الذي يربط كامبريدج مع نورويتش في شرق إنجلترا.

وأعلنت “جريتر أنجليا” قرابة الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش أن “السلحفاة المصابة أزيلت وأعيد فتح كل الخطوط”، مشيرةً إلى أن حركة المرور ستعود ببطء إلى طبيعتها.

وأكدت شركة القطارات أن “فريقاً متخصصاً للرعاية تولى معالجة السلحفاة، وأبلغ الشركة أنها ستتعافى تماما”.


السلاحف هي زواحف من ذوات الدم البارد، جسمها محمي بدرقة صلبة، تعيش في اليابسة أو الماء، ولا يظهر منها خارج أصدافها سوى رأسها وذيلها وأرجلها، ويمكنها إخفاء هذه الأعضاء داخل الصدفة عندما تستشعر الخطر. ومعظم أنواع السلاحف البرية حيوانات بطيئة الحركة وتعلوها صدفة على شكل قبة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88