11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#بلقيس وعمل #فني_جديد تشوق به الجمهور

نشرت الفنانة #بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام وهي تجهز لعمل فني جديد داخل الأستوديو.

#بلقيس وعمل #فني_جديد تشوق به الجمهور
#بلقيس وعمل #فني_جديد تشوق به الجمهور

وشاركت الفنانة بلقيس مقطع الفيديو مع متابعيها وهي بداخل استديو وبصحبة فريق العمل ، وبدأت تتفاعل مع موسيقى أغنيتها الجديدة من خلال قيامها بالتصفيق.

وعلق بلقيس على الفيديو حيث قالت : ” زادت به من حماس جمهورها ” يا جدعان اللي جاي”.

كما روجت بلقيس لأغنيتها الجديدة التي لم تكشف عن اسمها، عبر تغريدة على صفحتها الشخصية بموقع “تويتر” قالت فيها: “طبخنا الطبخة وهي الآن بالفرن”.

وكانت بلقيس قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات موسم الجيمرز بالعاصمة السعودية الرياض، وشهد الحفل تواجدا جماهيريا كبيرا، هو الأكبر في موسم الجيمرز.

كما شاركت في حفل زفاف ابنة الإعلامي المصري خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبوالحسن الذي أقيم في الساحل الشمالي قبل أيام.

يذكر أن آخر أعمال بلقيس هي أغنية “أهل العشق” التي شَاركها الغناء فيها النجم العراقي كاظم الساهر، إضافة إلى إطلاق ثاني أغانيها باللهجة المصرية “ونتدلع” مع بداية موسم الصيف، وقد حققت رواجا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب.

ويبدو أن تعاون بلقيس فتحي مع الملحن محمد يحيى في أغنية جديدة قد أثار فضول الجمهور وحماسهم، حيث أكد كثيرون على رغبتهم في سماع الأغنية كاملة، كما أبدى كثيرون حماسهم لطرح الأغنية التي توقعوا نجاحها قبل انطلاقها.

من ناحيتها تفاعلت الفنانة أيتن عامر مع رقص بلقيس فتحي داخل الاستوديو على أنغام أغنيتها الجديدة، مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار لسماع الأغنية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يذكر أن هذه الأغنية ليست الأولى لبلقيس فتحي باللهجة المصرية، إذ طرحت الفنانة مؤخرا أغنيتها المصرية ونتدلع والتي حققت نجاحا كبيرا، وهي ثاني أغنيات بلقيس فتحي باللهجة المصرية بعد أن طرحت الفنانة العام الماضي أغنية دبلوماسي باللهجة المصرية أيضاً مع عزيز الشافعي.

وتم تصويرها مع المخرج علي أبو طالب، وأغنية ونتدلع من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي أحمد عادل، وصورتها بطريقة الفيديو كليب وكان من إخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى