أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

بصمة #صينية في كاميرا #آيفون 14 المنتطر

بصمة #صينية في كاميرا #آيفون 14 المنتطر ينطلق مؤتمر# أبل السنوي بعد أقل من شهرين الذي تكشف خلاله عن أحدث أجهزتها، بخلاف آيفون 14 المرتقب.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كشف تسريب عن تطورات تخص #آيفون 14، وهو استعانة أبل بشركة “صني أوبتيكال” الصينية لتكون المورد الأكبر للشركة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب  ما ذكر الخبير التقني “مينج – تشي كيو”، الشركة الصينية ستتولى مهمة إمداد شركة أبل بعدسات 7P، التي تتمتع بزوايا واسعة، والتي ستخصص للكاميرات التي ستطرح بها إصدارات هاتف آيفون 14  المرتقب.

وبفضل الاتفاق أصبحت الشركة الصينية الآن المورد الأكبر لهذا النوع من العدسات متغلبة على منافسيها Largan و Genius.

وفي تسريبات سابقه لخبراء تقنية، كشفت عن مواصفات كاميرا آيفون 14 المرتقب، التي قد تكون صادمة للبعض خاصة عشاق التصوير.

وتمكنت الشركة الصينية “صني أوبتيكال” خلال عام واحد من تعزيز قدراتها الإنتاجية، بعد انضمامها لسلاسل التوريد الخاصة بشركة أبل العام الماضي.

ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول لإصدارات هواتف آيفون الجديدة آيفون 14 بمختلف فئاته، خلال المؤتمر السنوي الذي تعقده شركة أبل في شهر سبتمبر من كل عام.

ونقل موقع “أبل دبليو دي” عن الخبير الموثوق Ming-Chi Kuo القول، إن أبل تعتزم إجراء تحسينات كبيرة لكاميرا iPhone 14 Pro، حيث من المتوقع أن يشتمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا تمت ترقيته بدقة 48 ميجابكسل، ما يعني طرح الهاتف بكاميرا أكبر

وقال الخبير إن تلك الإضافة تنسف الشائعة التي تحدثت عن أن طرازات أبل القادمة ستكون بدون نتوء.

وأوضح في أحدث تغريداته على تويتر أن هاتف آيفون 14 لن يستمر فقط في امتلاك النتوء، لكن أيضا النتوء سيكون أكبر وأكثر سمكا من آيفون 13 الأخير من أبل، بسبب تحسينات الكاميرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88