الفنون والإعلامفن و ثقافة

#مروه_محمد تروج لـ 90 يوم في #السعودية

نشرت الفنانة #مروة_محمد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام مقطع فيديو للملصق الدعائي لفيلمها الجديد “#90يوم”.

#مروه_محمد تروج لـ 90 يوم في #السعودية - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت #مروة_محمد متابعيها، لمقطع الفيديو لفيلمها المنتظر عرضه في دور السينما بالمملكة العربية السعودية يوم 18 أغسطس الجاري.

وظهر الملصق الدعائي لفيلم 90 يوم معلقاً في أحد دور العرض، بجانب دعايا الأفلام الأخرى التي يتم عرضها في السينما السعودية.

#مروه_محمد تروج لـ 90 يوم في #السعودية - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالذكر ان فيلم 90 يوم ” من بطولة مروة محمد، وفيصل الزهراني، سناء بكر يونس، عبدالعزيز السكيرين، في فؤاد، محمد الهاشم، وغيرهم من الفنانين السعوديين. و من إخراج وتأليف خالد الحربي.

مروة محمد ممثلة وإعلامية سعودية.

#مروه_محمد تروج لـ 90 يوم في #السعودية - صحيفة هتون الدولية

ولدت في إمارة دبي لأب سعودي وأم سورية، وقضت طفولتها متنقلة ما بين دبي و جدة و الرياض. تخرجت من كلية الإعلام، وأثناء إقامتها مع والديها في الإمارات بدأت كمقدمة برامج في دبي عام 2004، إلا أنها اتجهت في عام 2006 إلى مجال التمثيل حيث شاركت بأدوار صغيرة منها الفيلم الإماراتي حنين ومسلسل أخوات موسى، إلا أن بدايتها الفعلية كانت بدور البطولة في مسلسل عمشة بنت عماش

#مروه_محمد تروج لـ 90 يوم في #السعودية - صحيفة هتون الدولية

إذ بدأت تأخذ أدوارًا أكبر في أعمالٍ تلفزيونية ومسرحية محليّة وخليجية، كما أن لها تجارب بالعمل السينمائي.
تقديم البرامج
دخلت الوسط الفني في البداية كمقدمة برامج في دبي عام 2004 مقدّمة العديد من البرامج المنوّعة، وانتقلت في التقديم في عام 2006 إلى قناة شبكة راديو وتلفزيون العرب لتقدّم برنامجًا فنيًا بعنوان «نسايم طرب»، وفي عام 2014 انتقلت إلى المجال الإعلامي وقدمت برنامج «905 ألو» الذي بث على قناة الآن، وفي عام 2016 اشتركت بتقديم برنامج «سيدتي» على قناة روتانا خليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى