الفنون والإعلامفن و ثقافة

#بسمة_وهبة تتغزل في زوجها السياسي

نشرت الإعلامية المصرية #بسمة_وهبة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صور لها ولزوجها رجل السياسة #علاء_عابد في أحدث إطلالة لها.

#بسمة_وهبة تتغزل في زوجها السياسي - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت بسمة وهبة الصور مع متابعيها، وتغزلت في زوجها بعد أن علمت بالخيانة التي تعرضت لها صديقتها من قبل زوجها، وظهرا في الصور في جو رومانسي.

وعلقت #بسمة_وهبة على الصور حيث قالت: “كل ما ببص حواليه وأشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم مهما كان في زوجي من عيوب أقول أنا في نعمة الحمد لله كفاية أنه مخلص كفاية النظرة دي بالدنيا اللهم اكفينا شر عيون الحاسدين والحاقدين وبارك لنا في حياتنا وحبنا وعلاقتنا”.

#بسمة_وهبة تتغزل في زوجها السياسي - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن بسمة وهبة وجه إعلامي مألوف فهي مذيعة مصرية قدمت العديد من البرامج الهامة والتي كونت من خلالها قاعدة جماهيرية عريضة، فضلا عن أخبارها المتنوعة التي تصدرت بها مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، فتارة إصابتها بمرض السرطان، وتارة أخرى خلعها للحجاب، ثم تعرضها لبعض الحوادث وغيرها الكثير من المواقف الحياتية التي نستعرضها معكم في هذا المقال عبر موقع “ويكي مصر” مع تسليط الضوء على السيرة الذاتية للإعلامية بسمة وهبة.

#بسمة_وهبة تتغزل في زوجها السياسي - صحيفة هتون الدولية

بسمة وهبة سيد إعلامية مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 49 عاما فقد ولدت يوم 22 يونيو عام 1972 لأب وأم مصريين وتعتنق الديانة الإسلامية. fدأت بسمة وهبة التي تتمتع بكاريزما خاصة وحضور هادئ على شاشات التلفزيون مشوارها الإعلامي من خلال تقديم برنامج “قبل أن تحاسبوا” على قناة “اقرأ” الفضائية وهو برنامج ديني اجتماعي قدمته بسمة بالحجاب آنذاك الوقت.

#بسمة_وهبة تتغزل في زوجها السياسي - صحيفة هتون الدولية

بعدها اعتزلت تقديم البرامج واختفت فترة عن الأنظار حتى عادت من جديد وهي غير محجبة لتقدم برنامج “بـ100 راجل” الذي قدمت فيه نماذج لنساء ناجحات ومكافحات، ثم قدمت العديد من البرامج المثيرة للجدل حيث قدمت برنامج “مشاهير الحوار” على قناة “دريم” وبرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” وهو البرنامج الذي تعرض لهجوم عنيف بسبب كشفه لفضائح الفنانين، وبرنامج “هنا القاهرة” على نفس القناة، وبرنامج “هي مش فوضى” على قناة “ten”.

#بسمة_وهبة تتغزل في زوجها السياسي - صحيفة هتون الدولية

استطاعت الإعلامية بسمة وهبة جذب الكثير من الإعلانات التجارية لبرامجها سواء الفنية أو الاجتماعية بفضل نجاح برامجها، وقد نالت أيضا جائزة أفضل برنامج عن برنامجها “هي مش فوضى” عام 2015، ثم حصلت على نفس الجائزة عام 2018 عن برنامجها “شيخ الحارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى