11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#نجوى_كرم ترد على رأي #سليم_سلامة بأغنية #ساعة_بيضا

نشرت الفنانة اللبنانية #نجوى كرم، تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #تويتر، للرد على إشادة الملحن #سليم سلامة بأغنيتها الجديدة “ساعة بيضا”.

#نجوى كرم ترد على رأي #سليم_سلامة بأغنية #ساعة_بيضا

وقالت نجوى كرم في تغريدتها: “التواضع من شيم الكبار، وإنت واحد منن، انشالله الإيام اللي جايي منجتمع بعمل حلو بيشبه أخلاقك، الف شكر “.

الجدير بالإشارة أن الملحن سليم سلامة قد أشاد بصناع الأغنية، وبارك لـ نجوى عليها، حيث قال: “​اميل فهد​ شاعر كبير و المارديروسيان معلم ومنو منتعلم و انت ِو صوتِك متل المي خلقانين لكل شي حي الف الف الف مبروك”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحققت أغنية ساعة بيضا للفنانة نجوى كرم، أكثر من 3 مليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحها عبر يوتيوب.

ومن جانب أخر، حققت أغنية الفنانة نجوى كرم الجديدة “حلوة الدنيي” التي تم طرح الفيديو كليب الخاص على يوتيوب، حوالي 2 مليون مشاهدة، وظهرت فيها المطربة اللبنانية بلوك جديد ومختلف يليق بالأجواء الصيفية.

أغنية “حلوة الدنيي” من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب.

وتقول كلمات الأغنية:”وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي”.

أطربت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، جمهورها بصوتها العذب، ونشرت أغنية بمناسبة عيد الأب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت كرم معلقة من خلال الأغنية: “نداء إلى أبي!#عيد_الأب #نجوى_كرم”.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قالت فى أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة، إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، وأشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى