الجمال والديكورالمظهر والأزياء

#أحدث_موديلات #أحذية_سلايد للسيدات

في الصيف تكثر مشاوير ورحلات السيدات بشكل عام، لذلك هن بحاجة إلى أحذية سلايد مريحة وعملية. اتجهت الموضة نحو اعتماد الإطلالات العصرية للأحذية.

وفي حال كنتِ تبحثين عن موديلات وتصاميم منها تجمع بين عدة مواصفات منها الأناقة والتميّز، لا بدّ أن تنتعلي أحذية السلايد الرائجة.

حيث إنها من أبرز صيحات أحذية موضة عام 2022، وانتعلها العديد من النجمات، كما أنها تتسّم بالراحة، فهي مسطّحة ولا تسبّب ضغطاً على القدم.

إطلالة عصرية

 

برز العديد من أحذية السلايد باللون الأسود هذا الصيف، والتي تتناسب مع مختلف الأزياء، ويمكن اعتمادها نهاراً لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

قدّمت ماركة كلوي Chloe حذاء السلايد الكروشيه، بالإضافة إلى عدة تصاميم وموديلات أنيقة باللون الأسود أو اللون المعدني، كما أضافت بعض الماركات ألوانا نابضة بالحيوية إلى اللون الأسود؛ لتناسب موسم الصيف وحرارته المرتفعة.

للحصول على إطلالة نابضة بالحيوية نهاراً بأجمل أحذية السلايد الملوّنة من أشهر الماركات، انتعلي هذا التصميم من دار روبرتو كافالي Roberto Cavalli لمشاويركِ المنوّعة خلال النهار، دون أن تشعري بأي تعب أو ضغط على القدم.

هذا وقد برزت لدى الماركات العالمية أحذية السلايد بألوان نابضة بالحيوية، مثل الحذاء الأصفر والحذاء المزيّن بطبعات تحمل اسم الماركات الشهيرة، بالإضافة إلى موديلات بنقشات جلود الحيوانات؛ لتمنحها لمسة جذابة.

إذا كنتِ من محبات الموضة، فمن الأفضل أن تنتعلي الأحذية السلايد؛ لأنها مناسبة لموسم الصيف وحرارته المرتفعة، ويمكنكِ تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس من فساتين، تنانير ، سراويل، وحتى شورتات…

جذّابة ورائعة

يمكنكِ جعل أحذية السلايد تبدو جذّابة من خلال ارتدائها مع قطع منفصلة أنيقة وبرّاقة. الميزة الرائعة لهذه الأحذية هي الراحة والأداء الوظيفي، حيث يمكنك المشي ملايين الأميال دون أي ألم. إنها أحذية بسيطة تضيف الحد الأدنى من الرقي إلى أسلوبكِ.

هنا تظهر السيدات اللواتي يظهرن في الشوارع مرتديات تصاميم سلايد الكلاسيكية، فهي تتميّز ببعض المواصفات التي لا توجد في أحذية أخرى، وهي من أكثر الأحذية التي ظهرت بتصميمات متعدّدة .

وأصبحت كل السيدات تقتنيها ضمن مجموعة الأحذية الخاصة بها، فهي متوفّرة بجميع الأشكال والألوان، كل ما عليكِ هو الاختيار من بين مجموعة كبيرة من أحذية السلايد بأشكالها المميّزة، مع ضرورة تنسيقها مع ملابسكِ.

حيث يمكنكِ انتعالها مع التنانير والبنطلونات على حدّ سواء، كما يمكنكِ انتعالها مع الفساتين والعباءات وغيرها… بالإضافة إلى أنها تناسب الإطلالات الكلاسيكية، لكنها في الوقت نفسه تليق بالتنانير والبناطيل والفساتين الطويلة.

ونظراً لكعبها المنخفض المريح والأنيق، فهي مثالية لإطلالات العمل وحتى للمشاوير النهارية، فهي دائماً ما تنجح في إضافة لمسة من الأناقة إلى الطلّة مع الحفاظ على عنصر البساطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى