البشرة والشعرالجمال والديكور

تعرفي على #أفضل_بلسم #للشعر_الجاف

يعاني الشعر الجاف من نقص الزيوت الطبيعية في فروة الرأس ويكون أكثر عرضة للتلف والتقصف، ويُعتبر الإهتمام والعناية به بإستمرار بإستخدام منتجات العناية المناسبة له ضروري لتغذيته وتقويته وجعله أكثر نعومة وكثافة. لذا، إذا كنتِ من صاحبات الشعر الجاف، “سيدتي.نت”، يُطلعك على أفضل بلسم للشعر الجاف.

أفضل بلسم للشعر الجاف
إليك، أفضل أنواع بلسم للشعر الجاف لتنعيم شعرك وفك تشابكه، فضلاً عن منحه الترطيب اللازم وحمايته من العوامل الخارجية المسببة لجفاف الشعر.

بلسم للشعر الجاف غني بزيت جوز الهند
يُعتبر هذا النوع من أكثر أنواع البلسم إستخداماً، وهو الخيار الأفضل للشعر الجاف. يعمل كمرطب لحماية الشعر لإحتوائه على مواد تشكل طبقة على الشعر لجعله أكثر نعومة. يُساعد في تنعيم الشعر وترطيبه من جذوره و يخترق خصلات الشعر لإزالة تشابكاته، خاصة الشعر الكثيف والمجعد، ويساعد في إستعادة صحة الشعر ولمعانه الطبيعي.

بلسم للشعر الجاف وحمايته من التقصف
يتميز بتركيبته المدعمة التي تقوي ألياف الشعر وتعزز بنيته لإستعادة قوته وحيويته من جديد. ويحسن من ملمس الشعر ليظهر طبيعياً ولامعاً. كما يوفر ترطيباً أكثر للشعر مقارنة بالبلسم التقليدي. مناسب للشعر التالف والجاف. يجعل الشعر نظيفاً وناعماً وسلساً. يحافظ على لون صبغة الشعر، ويقلل من تقصفه وتساقطه. يقوم بإصلاح وحماية الجذور التالفة والجافة ويحميه من العوامل الخارجية المسببة لتلف الشعر.

بلسم للشعر الجاف وتعزيز لمعانه
يحتوى على مرطبات تجعل الشعر أكثر كثافة و ترطيباً وأكثر صحة. يعمل على تقليل الجفاف. ويحمي الشعر من الأضرار المناخية لأنه يكوّن طبقة رقيقة تحيط بالشعر. يساعد في تنعيم الشعر وإزالة تشابك خصلاته وإصلاح وحماية الشعر من التقصف. يعيد للشعر مرونته، ويخفف من هيشانه وتقصفه، ويغذيه ويحميه من التساقط. يقوم بتقويته وتغذية فروة الرأس ويقلل من تشابكه مما يسهل من عملية تصفيفه.

بلسم للشعر الجاف ومنحه الرطوبة
يُعد أفضل بلسم لعلاج الشعر الجاف. يقوم بإصلاح وتقوية جذور الشعر ليضفي مزيداً من الكثافة و الحيوية ويمنع التساقط. يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر ووقايته من الجفاف والتقصّف. يحسن من نعومة الشعر، ويخفف من تشابكه. يخترق جذور الشعر لتحسين وتعزيز بنية الشعر، ويُعطيه النعومة والتغذيه لإستعادة صحته ونعومته خصوصاً الشعر المتضرر كيميائياً.

بلسم للشعر الجاف وحمايته من التساقط
بلسم طبيعي للشعر، يُساعد في فرده وفك العقد منه لا سيما الشعر المجعّد. يمنح الشعر الترطيب و اللمعان ويغذي بصيلات الشعر ويجعله قوياً، ويحسن من ملمسه ويمنحه النعومة ويمنحه مظهراً صحياً. مع الاستخدام المنتظم، يقلل من تساقط الشعر الناجم عن التكسّر ويجعله أكثر مقاومة للتأثيرات الضارة الناتجة عن التصفيف اليومي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى