11المميز لديناالجمال والديكورالمظهر والأزياء

#أحدث إطلالة متطابقة لـ”#الدكتورة_خلود”

نشرت الفاشينيستا الكويتية #الدكتورة_خلود، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مجموعة من الصور مع زوجها وبناتها في أحدث إطلالتهم.

وشاركت الدكتورة خلود الصور مع متابعيها، في العطلة الصيفية العائلية مع بناتها بفساتين قماش مزينة بخطوط زرقاء.

تستمتع الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود بالعطلة الصيفية رفقة زوجها وبناتها، حيث ظهرت مؤخرًا بإطلالة متتطاقة مع بناتها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الدكتورة خلود هي خلود وليد الزهر مواليد 18 ديسمبر 1988م من عائلة كويتية فوالدها ووالدتها من أصل كويتي برجها الفلكي القوس نالت شهادة جامعية في الطب البشري واشتهرت في مجال الموضة والفاشينيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عملها في مجال الطب.
تقيم الدكتورة خلود في الكويت يبلغ طولها تقريباً 170 سم وهي شخصية محبوبة بين متابعيها لها شعبية كبيرة ومميزة والكثير من رواد السوشيال ميديا يتابعونها.

تشغل الكويتية الدكتورة خلود الوسط الاجتماعي بتفاصيل حياتها ويتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا كامل أخبارها وآخر تفاصيل حياتها فمن هي الدكتورة خلود؟ سنتعرف على سيرتها الذاتية من خلال المقال التالي.

متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.
خلود الصغيرة تحمل ملامح والدها أمين أما التوائم الثلاث فحملوا ملامح والدتهم وبدوا نسخة طبق الأصل عنها.

خضعت الدكتورة خلود منذ بداية شهرتها لليوم لمزايا التجميل العادية كالعناية بالبشرة والحقن بالبوتوكس والفيلر وشاركت جمهورها بكل تفاصيل تجاربها التجميلية إلا أنها المرة الأولى التي خضعت فيها لتجميل أنفها كانت عام 2020 وذلك لمشاكل صحية في التنفس كما أوضحت مسبقاً وتم الأخذ من غضروف الأذن لديها لاستكمال العملية التي كان الهدف منها تعديل مجرى التنفس وشكل أنفها.

لدى الدكتورة خلود حساب خاص على موقع تطبيق الصور انستقرام يحمل بشكل دوري أحدث صورها وصور أولادها وزوجها كما أنها تشارك جمهورها بأحدث أخبارها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام والذي يحمل عنوان dr_kholodiii

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88