لحظة بلحظة

مواجهة نارية بين #موظف محل و #لص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو يرصد من خلاله مواجهة نارية بين #موظف محل و #لص في أحد المتاجر بالولايات المتحدة الأمريكية.

ورصد مقطع الفيديو لموظف في مدينة #لاس_فيغاس أثناء مواجهته للصوص اقتحموا المحل الذي يعمل به للدفاع عن #المتجر ومحاولته الخروج بأقل الخسائر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وواجه الموظف اللصوص بشجاعة وببسالة منقطعة النظير، حيث أمسك أحدهما ووجه له طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من جسده.

وتمكن الأخر من الهرب فيما لم يعرف مصير الشخص المصاب .

الجدير بالذكر ان لاس فيغاس وتعني «#المروج» بالإسبانية، واسمها رسميا مدينة لاس فيغاس وتعرف أيضا كتبسيط باسم «فيغاس»، هي مدينة في مقاطعة #كلارك في ولاية #نيفادا الأمريكية، وترتيبها الثامن والعشرون من حيث السكان في الولايات المتحدة، وهي أكبر مدن الولاية سكانا وهي مقر مقاطعة كلارك. المدينة هي مركز منطقة وادي لاس فيغاس الحضرية وهي أكبر مدينة داخل صحراء موهافي.

لاس فيغاس هي مدينة سياحية شهيرة على مستوى العالم، ومعروفة في المقام الأول بالقمار والتسوق والمطاعم الراقية والترفيه والحياة الليلية. ويعتبر وادي لاس فيغاس ككل بمثابة المركز المالي والتجاري والثقافي في ولاية نيفادا.

تصف المدينة نفسها كعاصمة الترفيه في العالم، وتشتهر بالكازينوهات والفنادق الضخمة والأنشطة المرتبطة بها. وترتيبها الثالث بين أهم مقاصد مؤتمرات الأعمال في الولايات المتحدة وهي رائدة عالميا في صناعة الضيافة، وتزعم أنها بها فنادق بتصنيف خمسة نجوم أكثرمن أي مدينة أخرى في العالم.
تحتل لاس فيغاس سنويا مرتبة متقدمة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في العالم. كما أصبحت المدينة مركزا للعديد من أعمال الترفيه الموجة للراشدين ما أكسبها لقب مدينة الخطايا، وهو ما جعل لاس فيغاس موقعا شعبيا لأحداث القصص والروايات والأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديو كليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى