لحظة بلحظة

#كلب يتحرش بـ” #بطة صغيرة “

أظهر مقطع فيديو على #يوتيوب يرصد من خلاله #كلب يتحرش بـ” #بطة صغيرة ” في أحد المناطق.

ورصد مقطع الفيديو #كلب أبيض صغير وهو يلهو مع عدد من البط الصغير، حيث قرر أن يتحرش ببطة، حيث قام بإمساكها من فمه.

وحاولت #البطة الصغيرة أن تدافع عن نفسها، حيث قامت بنقر #الكلب بمنقارها الصغيرة، لكن الكلب أصر على تحرشه بالبطة واللهو معها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وهرع الكلب خلف البطة في الطريق بينما حاولت البطة الهرب من #الكلب الصغير وسط الغابات محاولاً الامساك بها من فمه الصغير بينما هي جرت بأقصى سرعة لها حتى لا يلاحقها الكلب المتحرش.

يذكر أن كلب بوميرانيان (المعروف غالبًا باسم بوم) هو سلالة من الكلاب من نوع سبيتز التي سميت بمنطقة بوميرانيا في شمال غرب بولندا، وشمال شرق ألمانيا في أوروبا الوسطى. يُصنف الكلب على أنه كلب صغير من نوع سبيتز، وتحديداً سبيتز الألمانية.

أصبحت السلالة شائعة من قبل عدد من الملوك منذ القرن الثامن عشر. امتلكت الملكة فيكتوريا كلب من سلالة البوميرانيان، وبالتالي أصبح النوع الشائع الأصغر على مستوى العالم. خلال حياة الملكة فيكتوريا فقط، انخفض حجم السلالة بمقدار النصف. بشكل عام، كلب البوميرانيان هو كلب قوي وصحي. أكثر المشاكل الصحية شيوعًا هي ارتخاء الرضفة وانهيار القصبة الهوائية نادراً، يمكن أن تكون السلالة مصابة بالثعلبة X، وهي حالة جلدية تُعرف بالعامية باسم «مرض الجلد الأسود» وهو مرض وراثي يتسبب في تحول جلد الكلب إلى اللون الأسود وفقدان كل شعره أو معظمه.
اعتبارًا من عام 2013، من حيث أرقام التسجيل، منذ عام 1998 على الأقل، احتلت السلالة مرتبة بين أفضل خمسين سلالة شائعة في الولايات المتحدة، وزادت الموضة الحالية للكلاب الصغيرة من شعبيتها في جميع أنحاء العالم.

و وهي كلاب قوية لها فرو وفير وذيل مرتفع. يشكل الفرو العلوي لفة من الفراء على الرقبة، ولديها أيضًا القليل من الشعر الريشي في الخلف.في العصر الحديث، يوجد كلب بوميرانيان بأكبر مجموعة متنوعة من الألوان من أي سلالة كلاب أخرى، بما في ذلك الأبيض والأسود والبني والأحمر والبرتقالي والقشدي والأزرق وتان، والرمادي، بالإضافة إلى مجموعات من تلك الألوان. الألوان الأكثر شيوعًا هي البرتقالي أو الأسود أو الكريمي / الأبيض.كلب البوميرانيان لديه فرو سميك ومزدوج. يوصي المربون بتهذيبها يوميًا للحفاظ على جودة الفرو، مع التشذيب كل شهر إلى شهرين. الطبقة الخارجية طويلة ومستقيمة وقوية الملمس بينما الطبقة السفلية ناعمة وسميكة وقصيرة. تتشابك عقدة االفرو، خاصة عند تساقط الفرو السفلي، وهو ما يحدث مرتين في السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى