البيت والأسرةمواقف طريفة

#لاعب يغيب عن#حفل #زفافه وشقيقه يحضر بدلاً عنه

#لاعب يغيب عن#حفل #زفافه وشقيقه يحضر بدلاً عنه في حدث غريب غاب لاعب كرة قدم #سيراليوني عن #حفل #زفافه بسبب مباراة كرة القدم ما اضطر شقيقه للحضور بدلا منه والسير بجانب #العروس واتمام مراسيم# الزفاف.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعلى الرغم من أنه لم يحضر الزفاف بنفسه، إلا أنه لم يترك الأمر برمته أو يؤجله. ففي خطة ماكرة، فكر “توراي” في شقيقه لإنقاذ الموقف، ولم لا؟ فالأخ هو الظهر والسند. فقد عرض عليه تبديل الأماكن معه في حفل الزفاف للسير في الممر إلى جانب العروس “سعاد بيضون”.

وللاحتفاظ بذكرى الزواج طوال العمر، قام بالتقاط صور الزفاف مع زوجته في ملابس زفافهما قبل مغادرته إلى السويد ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. قال “توراي” لصحيفة Aftonbladet السويدية: “تزوجنا في 21 يوليو في سيراليون. لكنني لم أكن هناك؛ لأن نادي مالمو طلب مني الوصول مبكراً.

وقال توراي لقد التقطنا الصورة مسبقاً، لذا يبدو أنني كنت هناك، لكنني لم أكن كذلك. وأضاف: “كان على أخي أن يمثلني في حفل الزفاف الفعلي”.

واحترف في الدوري السويدي بعد ان لعب فترة في الدوري الصيني الممتاز، وأعلن عن انضمامه لفريق مالمو يوم 22 يوليو/ تموز بعد سفره إلى بلاده، ولذلك غاب عن زفافه، وسافر بدلا من ذلك إلى السويد.

وبدل شقيق توراي الأماكن معه في حفل الزفاف للسير في الممر إلى جانب العروس سعاد بايدون.

ولكن لسوء الحظ، لم يتم لم شمله بزوجته منذ الزواج حتى الآن، لكنه وعد عروسه بقضاء شهر العسل معاً، في النهاية. وقال “توراي” مبتسماً: “أولاً، سنفوز بالدوري، وبعد ذلك سأذهب في شهر عسل”.

#لاعب يغيب عن#حفل #زفافه وشقيقه يحضر بدلاً عنه-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى