11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#مايان_السيد بملابس ازياء #السباحة

نشرت الفنانة المصرية #مايان_السيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مجموعة من أحدث إطلالتها وفتح خط ملابس #البحر من تصميمها مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة #الإنترنت.

وشاركت #مايان_السيد الصور مع متابعيها، من تشكيلتها الجديدة لملابس الصيف، وعرضتها بنفسها مع فتاتين أخريين.

 

وعلقت مايان على الصور حيث قالت: “بقالي فترة بشتغل على مشروع لإصدار مجموعة ملابس خاصة بيا”.

#مايان_السيد بملابس ازياء #السباحة

وتابعت: “تابعت قائلة: متحمسة جدا اني اشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم”.

وختمت رسالتها حيث قالت: “مستنية اشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا”.

https://www.instagram.com/p/Cg98NRuL4iY/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1507fac4-e953-4212-ac34-85d17baeac79

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مايان السيد (9 نوفمبر 1997 – ) هي ممثلة مصرية.

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

جاء ترشيحها من المخرج حاتم عليً بعد بروزها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، ماتت فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.

المسلسلات
أبو البنات – 2016
المغني – 2016
ظل الرئيس – 2017
الأب الروحي – 2017
الأب الروحي ج 2 – 2018
كأنه امبارح – 2018
فكرة بمليون جنيه – 2019
زودياك – 2019
هجمة مرتدة – 2021
حرب أهلية -2021
لعبة نيوتن – 2021
إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) – 2021
الأفلام
حرب كرموز – 2018
بنات ثانوي – 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى