الفنون والإعلامفن و ثقافة

#فيفي_عبده ترقص في #الساحل_الشمالي

نشرت الراقصة المصرية #فيفي_عبده مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #يوتيوب ، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات لـ #فيفي_عبده في #الساحل_الشمالي .

#فيفي_عبده ترقص في #الساحل_الشمالي - صحيفة هتون الدولية

وشاركت فيفي عبده مقطع الفيديو مع متابعيها، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس من عدة ألوان وتتفاعل مع الموسيقى بأسلوب عفوي أثناء قضائها إجازتها الصيفية في #الساحل_الشمالي في #مصر.

وعلقت فيفي عبده على مقطع الفيديو حيث قالت: “يا مساء الفل بالساحل الشمالي دي أول حاجة النهارده عملتها في الساحل الشمالي الرقص دي بحبك اوي”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الدرامية مسلسل “مملكة الغجر” الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي

#فيفي_عبده ترقص في #الساحل_الشمالي - صحيفة هتون الدولية

يذكر ان فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية.

وُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

بدايتها

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.
أدوارها
اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

اختيارها أمًا مثالية
في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى