11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#نوال_الزغبي تهنئ هذا المطرب

حرصت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تهنئة الفنان رامي عياش لطرحه لأغنية جديدة حملت اسم “حلوين حلوين” ، وذلك عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

وكتبت نوال الزغبي قائلة ” شو حلوة حلوين حلوين مع بعض حلوين ولك إنتَ الحلو وبتحلي كل شي بتغنيه “.

الجدير بالذكر أن أغنية ” حلوين حلوين” تم تصويرها بطريق الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد راؤول ورامي عياش، وألحان رامي عياش، وإخراج زياد خوري .

ووصفت كلمات الأغنية الحياة التي يعيشها الحبيب مع محبوبته..” حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين لايقين رايقين .. وبشوق وحنين طايرين دايبين”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

طرح رامى عياش أغنية “حلوين حلوين” على اليوتيوب، والذى يتغني بكلماتها حول سر السعادة الممثل فى الحب والمرح والتفاؤل، مثلما يظهر خلال كلمات الأغنية الذى يدعو من خلالها الجميع للبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة و الأغنية من كلمات أحمد راؤول ورامى عياش ، وألحان رامى عياش، وإخراج زياد خورى

أما نوال الزغبى فكان آخر أعمالها الغنائية، أغنية “حفلة” التى طرحتها على موقع يوتيوب مؤخراً، وهى من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري، وصورت نوال الأغنية في لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الأستديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاعي الموسيقى السريع.

وحلت نوال الزغبى مؤخراً ضيفة على برنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز وكشفت عن جمال صوت والدتها وعمتها، وكذلك سبب اختيار أغنية لوردة لتغنيها في بداية مشوارها في استديو الفن، موضحة: “عمتى صوتها جميل وهو أشبه بصوت أسمهان، أما والدتى فصوتها أشبه كثيرا بصوتى، فأوقات الناس تعتقد عندما يتصلون بتليفون المنزل وأرد بأنى الوالدة لتشابه الصوت بيننا بدرجة كبيرة”.

فبسرعة البرق تصدرت الأغنية الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي حيث أكد رامي أنه كما عوّد جمهوره دوماً يعرف كيف يختار أعماله وتوقيت إصدارها لتشكل استمراراً لمسيرة مليئة بالنجاحات والإنجازات.

و”حلوين حلوين” التي كتب كلماتها أحمد حسن راوول ورامي الذي لحنها أيضاً، وكان التوزيع فيها لعمر صباغ، صورت على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج زياد خوري حيث حصدت مئات آلاف المشاهدات عبر اليوتيوب في ساعاتها الأولى.

ويُحسب لرامي تميزه بإضافة عمق موسيقي حقيقي للأغنية من خلال وضع لحنها وتقديمها بأداء مميز لا يشبه أحداً إلا رامي عياش!

ألف مبروك للفنان رامي عياش على “حلوين حلوين” التي تحطم الأرقام وتتصدر المنصات والمواقع، وكما تقول الأغنية “شيء خيالي”، ها هو رامي يثبت في كل عمل جديد له أنه يستحق أن يوصف بالخيالي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى