البيت والأسرةمواقف طريفة

#دب يدمر #سيارة في #أمريكا بدون قصد

#دب يدمر #سيارة في #أمريكا بدون قصد  تسببت #حيوانات كثيرة بحوادث #مرورية خطرة، لكنها لم تقد سيارة وتحركها من مكانها سوى القرود التي تتمتع بقدرة تقليد #البشر، وحدث ذلك قبل سنوات عديدة، الجديد هو أن دباً فضولياً استغل سيارة مفتوحة ليجرب قيادتها، وهذا ما حدث له.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

قام دب بقيادة سيارة في كولورادو الأمريكية بعد أن قام باقتحام السيارة واحتجز داخلها والسيارة التي اقتحمها الدب هي دورانجو وكان قد دخلها بحثاً عن طعام ويبدو أنه بطريقة ما تسبب بتحرير فرامل اليد وقال شهود عيان أنهم رأوا دب في سيارة متحركة علي الطريق وانتهي الأمر بالسيارة للاصطدام في النهاية بصندوق بريد أحد السكان في المنطقة .

وغادر الدب، مكان الحادث، غير عابئ بما حصل، بعد أن حطم الباب من الجهة اليسرى ليخرج من السيارة واثقاً من نفسه، ولم يصب بأي أذى.

ووصلت الشرطة للمكان ليكتشفوا أن السيارة ممزقة من الداخل بالكامل وأكدو السكان أن أي لص سيكون أمامه ساعات حتي يدمر السيارة من الداخل بمثل هذه الصورة ولكن الدب استغرق دقائق للقيام بالأمر .

وقامت الشرطة الأمريكية بنشر صورة الحادثة، وأبواب السيارة المحطمة المفتوحة في منصات التواصل الاجتماعي، لتحذير الناس من ترك سياراتهم مفتوحة خاصة في المناطق القريب من مكان إقامة الدببة في أمريكا أو أي مكان في العالم.
#دب يدمر #سيارة في #أمريكا بدون قصد -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى