الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أبرز صيحات #صنادل_ميتاليك لصيف 2022

الأحذية المصنوعة من درجات الميتاليك وبشكل خاص موديلات الصنادل، هي أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بموسم صيف 2022، لأنها كفيلة أن تكمل إطلالتكِ في السهرات والمناسبات الكبيرة بلمسات من العصرية والفخامة.

 

من القطع الساحرة

 

برزت بقوة موديلات صنادل لأنها من أكثر أنواع الأحذية التي تلجأ إليها السيدات بمختلف أعمارهن، لارتدائها في فصل الصيف 2022، حيث الطقس شديد الحرارة الذي يتطلّب ارتداء القطع التي تساعد على الاستشعار بنسيم الهواء، وبما أن الصنادل قطعة مميّزة في الصيف تختارها كل فتاة على حسب ذوقها، لذا ننصحكِ بانتقاء اللون الميتاليك بمختلف أشكاله لأنه من القطع الساحرة التي تناسب معظم الإطلالات، سواء الكاجول، أوإطلالة السهرات والمناسبات الليلية.
تأتي الصنادل الميتاليك في صيف 2022 بمختلف الأشكال، ليتيح لكِ فرصة أكبر للاختيار من بين أشكالها، ولا تتردّدي أن تكوني على أحدث صيحات الموضة، اختاريها بالكعب العالي أو الأرضي، أو بالكعب الضخم … مع العلم أن أكثر أشكالها جاءت مفتوحة أو مغلقة من الأمام، وتعتمد على وجود عدة أشرطة عريضة أو رفيعة.
تنوّعت ألوان الصنادل الميتاليك لهذا الموسم التي تمنحكِ إطلالة رقيقة، مميزةّ جذّابة ولافتة للأنظار. ولكن من أكثر الألوان التي ظهرت بها، هي الفضي اللامع والذهبي قليل اللمعة والروز الجولد، بالإضافة بالطبع إلى عدة ألوان ميتاليك أخرى ساحرة. ننصحكِ بهذا الموديل من علامة فالنتينو Valentino لطلّة عصرية خلال مناسباتكِ النهارية المهمة.

 

الكلاسيكية والعصرية

 

يمكن انتعال الصنادل الميتالك مع أكثر من قطعة ملابس لتعدّد الإطلالات والمناسبات، فمثلاً يمكن انتعاله مع السروال الجينز كإطلالة كاجول مميّزة ومريحة في الصباح، أو حتى انتعاله مع أشكال البناطيل المختلفة، سواء كان “جينز” أو قماشاً، فضفاضاً أو ضيّقاً، فهو يتناسب مع البنطلون بشكل كبير.
اختاري هذا الصندل الميتاليك من دار روبرتو كافالي Roberto Cavalli الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية بتصميمه الساحر بالكعب العالي المميّز والمصنوع من الجلد الطبيعي الفاخر.
لإطلالة أنثوية أكثر جاذبية، يمكن انتعال الصندل الميتالك مع الفساتين بمختلف أشكالها، القصيرة منها أو الطويلة، وهذه الإطلالة يمكن الظهور بها في الصباح عند ارتداء فستان فاتح اللون على سبيل المثال، أو يمكن الظهور بهذه الإطلالة في السهرات والأفراح والمناسبات، مع اختيار فستان باللون الأسود أو البرونزي أو غيرها من فساتين السهرة الجذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى