11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إطلالة خضراء لـ”#مايا_دياب” على #المسرح

نشرت المطربة #مايا_دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام مقطع فيديو وصور لاطلالتها في حفلها الغنائي الأخير بدولة #قبرص.

وشاركت الفيديو والصور مع متابعيها، حيث أبهرت الحضور بفستان أخضر قصير واستعانت بأكسسوارات باللون الأخضر كما صففت شعرها بتشريحة متوجة واعتمدت ماكياجاً مناسباً أبرز جمال عينيها وأضفى على وجهها إشراقة.

وعلقت حيث قالت: شكرا لكم شمال قبرص“. أضافت بالإنكليزية :”سنرقص سويًا مرة أخرى قريبًا، بيروت استعدوا”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكانت  أحيت حفلاص ناجحاً في مصر وبالتحديد في العلمين الجديدة وقدمت عدداً كبيراً من أجمل أغنياتها نذكر منها :””أحلى كلام”، “يا قاطيفين”، “ايوه” وغيرها، بالإضافة إلى أغاني أخرى كـ”شو حلو” للفنان ​زياد برجي​ و”الهوى سلطان” للفنان ​جورج وسوف​.

وقد طرحت مايا أغنية “أمى يا أمى” فى شهر يونيو الماضى وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم “الأطفال المبتسرين“.

وكانت أحيت مايا  حفلا غنائيا فى قبرص مؤخرا، وطرحت مايا دياب مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم “حطالى روج” مع محمود الليثى على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

حياتها الأسرية
متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى