لحظة بلحظة

انقاذ امرأة وابنها من عجلات #القطار

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة قيام قوات الشرطة انقاذ امرأة وابنها من عجلات #القطار في #البنغال.

ورصد مقطع الفيديو شرطية في قوة حماية #السكك_الحديدية، بمحطة بانكورا غرب البنغال، في إنقاذ حياة امرأة مسنة وابنها ، قبل لحظات من انزلاقهما أسفل عجلات القطار .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو سيدة وابنها حاولا الصعود بالقطار بعد تحركه، بمحطة بانكورا ، ما أدى إلى انزلاقهما بشكل خطير.

وأبان الفيديو ، عدد من الناس والشرطية وهم يركضون باتجاه موقع الحادث ، حيث تمكنت الشرطية من إنقاذ حياة السيدة وابنها بشجاعة وسرعة كبيرة قبل انزلاقهما أسفل عجلات القطار .

#البنغال هي منطقة جغرافية ذات خصائص عرقية ولغوية مميزة تقع في القسم الشرقي من شبه القارة الهندية عند قمة #خليج_البنغال.

قُسمت هذه المنطقة عام 1947 إلى قسمين شرقي ويعرف حالياً بنغلاديش، وغربي ضمن حدود #الهند يطلق عليه غرب البنغال.

يسكن هذه المنطقة شعوب #البنغال ويتكلمون اللغة البنغالية. يقدر عدد سكانها بـ 250 مليون نسمة

ومقالحات (البنغالية) هي محطة سكة حديد حدودية في #بنغلاديش ، وتقع في منطقة المونيرات ، في قسم رانجبور. إنها نقطة عبور للسكك الحديدية غير موجودة على الحدود بين بنغلاديش و #الهند.

وبحلول مطلع القرن التاسع عشر محطة سكة حديد المونيرات ظهرت كمركز هام للسكك الحديدية. شيدت سكة حديد البنغال دوارس خطًا إلى مالبازار. شيدت سكة حديد كوش بيهار الحكومية خط قياس Geetaldaha-Jayanti الضيق. تم إنشاء روابط مع Assam ، مع ظهور خط Golokganj-Amingaon. في أيام ما قبل الاستقلال ، كان هناك خط قياس متر يمر عبر راديكابور, بيرال, بارباتيبور تيستا جيتالداها و جولوكجانج متصل فكيراجرام في ولاية اسام مع كاتيهار في بيهار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى