أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#إنستجرام تغير طريقة #عرض جديدة للصور لإضافة “ميزة الفيديو”

#إنستجرام تغير طريقة #عرض جديدة للصور لإضافة “ميزة الفيديو”  على الرغم من تراجعها في تطبيق عدد من الخصائص التي كانت شبيهة لخصائص “تيك توك“، تواصل شركة #إنستغرام، أحد أشهر #منصات التواصل الاجتماعي على إجراء تغييرات به.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحسب موقع “بيزنس إنسايدر” تختبر منصة إنستجرام حاليا طريقة عرض للصور بقياس طولي غير مسبوق بمعدل 9:16، مع العلم بأن المعدل القياسي الحالي لنشر الصور على إنستجرام هو 4:5.

وكانت قد تراجعت إنستجرام عن عدد من التعديلات التي أطلقتها، وكانت ستجعل المنصة أشبه لتطبيق تيك توك، بعد أن تعرضت لانتقادات واسعة من مستخدمين بارزين.

وفي نشرته الأسبوعية التي يجاوب بها على اسأله المتابعين، أعلن رئيس إنستجرام”أدام موسيري”، عن اختبار المنصة لأسلوب العرض الطولي الجديد للصور.

مشيرا لأن هذا الأسلوب، سيبدأ اختباره فعليا على التطبيق خلال أسبوع أو اثنين، ضمن نطاق محدد من المستخدمين.

والأمر الذي دفع إدارة المنصة لاختبار هذه الخاصية، هو أنها تتوافر بالفعل لمقاطع الفيديو ولكنها حتى الآن لم تتوافر للصور.

وقد أعلنت إنستجرام عن اختبار ميزة جديدة، للتأكد من أعمار المستخدمين.

 وذكر موقع بيزنس إنسايدر، الميزة الجديدة بدأت منصة إنستجرام اختبارها في 23 يونيو/حزيران الجاري داخل الولايات المتحدة.

وتهدف منها إلى التأكد من أن أعمار المستخدمين تتخطى الـ18 عاما.

وتستخدم المنصة التابعة لشركة “ميتا” خاصية مسح الوجه، للتدقيق في الملامح والتأكد من عمر المستخدم مع توفير بديل آخر للرافضين لهذا الإجراء.

وأكد الموقع أن إنستجرام ستتيح كبديل استعانة المستخدم بثلاثة من الأصدقاء المقربين يشهدون بعمر المستخدم الحقيقي، أو تحميل المستخدم لصورة بطاقته الخاصة.

وستعمل الخاصية على الحد من محاولات المستخدمين الذين هم دون سن الـ18، ويحاولون تعديل أعمارهم لما فوق الـ18 للاستفادة من ميزات في التصفح لا توفرها المنصة إلا للبالغين.

على أن تقوم إنستجرام والجهات التي ستساعدها في عملية المسح والتأكد من العمر، بحذف كافة المقاطع المرفوعة بعد عملية التأكد مباشرة، مع حذف كافة البيانات من السبل الأخرى المتاحة كخيار بديل، للحفاظ على المصداقية وأمن معلومات المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88