الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات #عبايات_مطرزة بالفضي والذهبي #لإطلالاتها_عصرية

تسعى الكثيرات من النساء العربيات للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وفخمة تمكِّنهن من الحصول على أناقة أنثوية مميزة بحشمتهن بالعبايات، لذا اخترنا لكن موديلات عبايات مطرزة بالألوان اللامعة كالفضي والذهبي، والتي ستوفر لكُنَّ الحشمة والتألق في آن واحد.

رهف الشامي بعباية بأكمام فضية

 

مدونة الموضة المصرية رهف الشامي جمعت في أحدث إطلالاتها بين العصرية واللمسة المخملية؛ فقد أطلت بالعباية السوداء بتصميم البشت الواسع والمطرزة بالفضي في أطراف الأكمام بأشكال هندسية، ونسّقت تحتها إطلالة كاملة باللون الأسود، وانتعلت حذاءً أسود مرصعاً بالفضي للوك مميز.

خولة المراغي بعباية مطرزة بالذهبي

 

يضفي التطريز بالخيط الذهبي لمسة من الفخامة الفاخرة إلى إطلالتك، وتُعتبر موديلات العبايات المطرّزة بالذهبي من أجمل الخيارات التي يمكن أن تتألقي بها بإطلالات خاطفة للأنظار، وقد تأنقت الإعلامية الإماراتية خولة المراغي بعباية سوداء مصممة بتطريزات ذهبية في الأكمام وفي منتصف التصميم؛ لمنحك التميز والفخامة، وأكملت اللوك بفستان أسود بخصر مطرز بالذهبي مع حجاب أسود، وعن اكسسواراتها فقد كانت بدرجات الذهبي والأسود؛ لإضفاء المزيد من الفخامة والرقي.

بثينة الرئيسي بعباية البشت

 

وقع اختيار الممثلة العمانية بثينة الرئيسي على عباية البشت الأكثر رواجاً على الإطلاق في المواسم الأخيرة، وتميزت بتصميم واسع مطرز بالذهبي على أطراف التصميم؛ لإضفاء لمسة فاخرك مع أزياء اللون الأسود، ولجأت لتزين كامل تفاصيل إطلالتها باللون الأسود؛ لإضفاء المزيد من الفخامة والتميز.

راف العتيبي بعباية بأطراف أكمام لامعة

 

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات اعتماد تصاميم العبايات الأنيقة في مناسباتهن، ولعباية أنيقة وفاخرة ارتدت البلوغر السعودية راف العتيبي عباية سوداء بأطراف أكمام فضية مزينة بأشكال المعين الهندسية مع حجاب أسود ناعم، وانتعلت حذاءً فلات فضياً.

تنسيق الأبيض والذهبي من الهام علي

إن كنتِ تريدين التنويع بالابتعاد عن العبايات السوداء وإضفاء روح مميزة على إطلالاتك بلمسة حيوية مشرقة، فلا تترددي في اختيار أسلوب الممثلة السعودية إلهام علي، التي نسقت جمبسوت أبيض مطرزاً بالذهبي مع عباية بيضاء مزينة بالذهبي ومصممة بأكمام واسعة، وللوك أكثر فخامة أكملت تفاصيل اكسسواراتها بمجوهرات ذهبية ضخمة؛ لمنحها المزيد من التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى