لحظة بلحظة

مقطع صادم لـ”حادث سيارة لامبورغيني”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، مقطع فيديو يرصد من خلاله مقطع مقطع صادم لـ”حادث #سيارة #لامبورغيني“.

ورصد مقطع الفيديو صادم لحادث لسيارة ” لامبورغيني #هوراكان بيرفورمانتي” ثمنها يتعدى المليون ريال سعودي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر الفيديو السيارة اللامبورغيني وهي تسير على طريق غرب #يوركشاير البريطانية وفجأة تظهر سيارة هيونداي من تقاطع وتصطدم بها ولم يتوقف الأمر على ذلك بل صعدت فوق اللامبورغيني وحطمت مقدمتها مقطع صادم لـ”حادث سيارة لامبورغيني”

تابعت الشرطة الحادث وأفادت بتعرض اللامبورغيني لتلف شديد في مقدمتها، فيما لم يصب أحد جراء الحادث.

يذكر أن أوتوموبيلي لامبورغيني س.ب.ا ويشار لها عمومًا لامبورغيني هي شركة إيطالية مصنعة للسيارات. تأسست الشركة من قبل قطب الصناعة فيروتشيو لامبورغيني في عام 1963، بهدف إنتاج سيارة للجولة الكبرى وتتنافس مع عروض موجودة من مصنعين آخرين مثل فيراري.

( النطق الإيطالي: ‎[lamborˈɡiːni]‏ ) هي علامة تجارية إيطالية ومصنع للسيارات الرياضية الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي ومقرها في Sant’Agata Bolognese . الشركة مملوكة لمجموعة فولكس فاجن من خلال فرعها أودي .

فيروتشيو لامبورغيني ، قطب صناعة إيطالي، أسس شركة Automobili Ferruccio Lamborghini Sp في عام 1963 للتنافس مع الماركيز، بما في ذلك فيراري . لوحظت الشركة لاستخدامها تصميم محرك خلفي وسطي خلفي . نمت لامبورغيني بسرعة خلال عقدها الأول، لكن المبيعات تراجعت في أعقاب الانكماش المالي العالمي عام 1973 وأزمة النفط . تغيرت ملكية الشركة ثلاث مرات بعد عام 1973 ، بما في ذلك الإفلاس في عام 1978. سيطرت شركة كرايسلر الأمريكية على لامبورغيني في عام 1987 وباعتها لمجموعة الاستثمار الماليزية Mycom Setdco والمجموعة الإندونيسية V’Power Corporation في عام 1994. في عام 1998 ، باعت Mycom Setdco و V’Power Lamborghini لمجموعة فولكس فاجن حيث تم وضعها تحت سيطرة قسم أودي في المجموعة.

تم تقديم منتجات وخطوط طراز جديدة إلى محفظة العلامة التجارية وتم طرحها في السوق وشهدت زيادة إنتاجية العلامة التجارية. في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، خلال الأزمة المالية العالمية والأزمة الاقتصادية اللاحقة، شهدت مبيعات لامبورغيني انخفاضًا بنسبة 50٪ تقريبًا.

تنتج لامبورغيني حاليا التي تعمل بالطاقة V12 أفينتادور والتي تعمل بالطاقة V10 هوراكان ، جنبا إلى جنب مع أوروس SUV مدعوم من توربو مزدوج محرك V8 . بالإضافة إلى ذلك، تنتج الشركة محركات V12 لسباقات الزوارق السريعة البحرية . يقع المقر الرئيسي لشركة Lamborghini Trattori ، التي أسسها Ferruccio Lamborghini في عام 1948 ، في Pieve di Cento ، إيطاليا وتواصل إنتاج الجرارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى